غزو مفاجئ للفضائيين .. على «الفيسبوك»

الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015 11:03 م
غزو مفاجئ للفضائيين .. على «الفيسبوك»

لطالما بحث الإنسان المعاصر عن أدلة وجود الفضائيين، فأطلق المركبات الفضائية والأقمار الصناعية للبحث والاستطلاع، لعله يجد أية دلائل لوجود رفقاء كونيين يحومون حول أرضنا العزيزة، ولكن لم يتوقع أحد أن يظهر الفضائيين فجأةً بيننا بتعداد كثيف محاولين إحكام السيطرة على كوكب الأرض، فهو أمر لم نرى له مثيل إلا في السينما.

فقد تنبأ الدكتور أحمد شاهين، الفلكي الشهير، وعضو الإتحاد الأمريكي للفلكيين، بإحتلال الأرض من قبل الفضائيين الذين يسبقوننا بتطور مئات ملايين السنين، مشيرًا إلى أنه لديهم بالفعل قوات وجواسيس تسير بيننا لتمهد لهذا الغزو.

ولم يأبى الشعب المصري العظيم إلا أن يحقق لـشاهين نبوءته، ويثبت صحة كلامه، فانطلقت كتيبة من جيوش نشطاء موقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك» لتدشين صفحة الفضائيين، ونشر حسابات خاصة بالشعب الفضائي وقياداته، بل وأنهم أنشأوا صفحة لتلقي طلبات توظيف الفضائيين.

وجائت أسماء الشعب الفضائي على «الفيسبوك» غير مألوفة، مثل: خورخيوس، وتيتوخالمون، والأرشدوك بيتاكود، وأونانوس، والذين وصفوا أنفسهم جميعًا بالفضائيين.

في حين نشرت «القائدة الفضائية» محادثة بينها وبين أحد الفضائيين، تحتوي على النص الفضائي للأغنية الأرضية المشهورة «مافيش صاحب يتصاحب».





 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق