«حكيمة» صاحبة الـ 101 عام من لجنة الأزبكية: لو في العمر باقية هنزل تاني (فيديو)

الإثنين، 26 مارس 2018 03:38 م
«حكيمة» صاحبة الـ 101 عام من لجنة الأزبكية: لو في العمر باقية هنزل تاني (فيديو)
معمرة تدلي بصوتها في الإنتخابات
دينا الحسيني

وجهت  حكيمة مجلع خليل معمرة التي تبلغ من العمر 101 كلمة شكر إلي وزارة الداخلية وقيادات مديرية أمن القاهرة لتلبية طلبها بالحضور إلي منزلها ومساعدتها التوجة إلي لجنتها الإنتخابية بمنطقة الأزبكية للمشاركة الإنتخابية بالإدلاء بصوتها في إختيار رئيس مصر المقبل.

وقالت الست حكيمة: «لو كان في العمر باقية هنزل تاني»، وناشدت الجميع بالنزول لتقرير مصيرهم في الحياة جاء ذلك عقب في لافتة إنسانية من مديرية أمن القاهرة بعدما وجهت ضابطات من عناصر الشرطة النسائية بقسم حقوق الإنسان لتلبية رغبة السيدة   حكيمة مجلع خليل تبلغ من العمر 101 عاما للإدلاء بصوتها الانتخابي، وذلك بدائرة الأزبكية وقام ضباط التامين بمساعدة المسنة حتي قامت بالتصويت وإعادتها إلى منزلها مرة أخرى.

يشار إلى أن قسم حقوق الإنسان بالمديرية بالتنسيق مع الإسعاف دبر سيارة إسعاف وقام بنقلها للجنتها وتمكنت من الإدلاء بصوتها وتقدم الشكر لأجهزة الأمن.

وتستمر الانتخابات لمدة 3 أيام على مدار أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، ويبلغ عدد من لهم حق التصويت في محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجنة فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامه و 823 مركزا انتخابيا.

وأدلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بصوته في الانتخابات الرئاسية، بمدرسة الشهيد مصطفى يسرى أبو عميرة بمصر الجديدة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق