الأسباب السبعة وراء طلب عكاشة الهجرة للخارج

الأحد، 27 ديسمبر 2015 10:44 م
الأسباب السبعة وراء طلب عكاشة الهجرة للخارج
الإعلامي توفيق عكاشة
عمرو عيسى

طالب الإعلامي توفيق عكاشة، بالهجرة للخارج، وتقديم استقالته من البرلمان الحالي بعد ايام من فوزه بمقعد دائرته بطلخا ونبروه بمحافظة الغربية.

كره الأمن له
قد صرح سابقا النائب توفيق عكاشة، أن كل الأجهزة الأمنية بالدولة المصرية يكرهونه ويهددونه، قائلا: ” كل الأجهزة الأمنية والدولة تهدد توفيق عكاشة “، مشددا على أن الأجهزة الأمنية لا تعمل لصالح هذا الوطن وإنما لصالح نظرة ضيقة وهي عودة فكر الاتحاد الاشتراكي مرة اخرى.

محاربة حملته الإنتخابية
وقد قال توفيق عكاشة،أنه تم محاربته أثناء حملته الانتخابية في دائرة طلخا من قبل الشرطة نفسها، وأن الاهالي قاموا بالإمساك بالغفر في قري الدائرة وهم ينشرون منشورات ضده.

الأمل مفقود في الفنرة القادمة
وقد صرح توفيق عكاشة من قبل، أنه يريد ترك مصر لأنه وجد أنه لا أمل من الاصلاح في مصر وأن وحده لن يستطيع أن يفعل شيئا، مؤكدا أنه حتى الأن لم يتلقى تهديدًا صريحًا بالاغتيال من قبل البعض ولكنه أطلق النيران اثناء الانتخابات وتم قطع الطريق عليه في دائرته ولكنه استمر بقوة أبناء دائرته، على حسب قوله.

البرلمان مغلق بالجنازير
وكان النائب توفيق عكاشة، ذهب إلى البرلمان اليوم، ووجده مغلقا، وكان معه عدد من النواب من محافظة المنوفية وموصد بالجنازير، فقال توفيق عكاشه "لتذهب المناصب إلى الجحيم ألف مرة وتبقي مصر ولكنهم يريدون أن تدار مصر بهواهم".

ارهاق النواب بالبرلمان
وقد قال النائب توفيق عكاشة، إن ما يحدث من نواب البرلمان المصري هو يشبه "دوخيني يالمونة"، بهدف إرهاق أعضاء مجلس الشعب في البرلمان الحالى.

ائتلاف دعم مصر مسروق منه
وكان صرح ايضا توفيق عكاشة النائب البرلماني، إن الأمن الوطني يقف وراء المتصدرين للمشهد في ائتلاف "دعم مصر"، واستطرد قائلا: "أنا صاحب فكرة الائتلاف وصاحب بنوده، ولدي مسودة بهذه الأفكار".

ووقد اضاف توفيق عكاشة، خلال حواره ببرنامج "السادة المحترمون"، على قناة "أون تي في"، أنه دعا اللواء سامح سيف اليزل، منسق عام ائتلاف دعم مصر، للانضمام لكتلة المستقلين، مشيرا الى أن تصريح اليزل بأن تشكيل الائتلاف يدعم الأمن القومي مجرد شعارات مضيفًا: "اللواء سامح سيف اليزل ليس لديه خبرة تراكمية في العمل السياسي أو البرلماني".

فشل تكوين ائتلاف للمستقلين
هو فشل النائب توفيق عكاشه فى تكوين ائتلاف المستقلين تحت قبه البرلمان من خلال انعقاد الاجتماعات بالنواب المستقلين الدائمه فى الايام الماضيه لكنها لم تسفر عن اى شئ حتى ان قدم استقالته وقدم طلب هجرة الى المانيا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق