5 حالات قتل داخل ملاعب الكرة.. 4 لاعبين وحكم (فيديو)

الخميس، 22 مارس 2018 10:00 م
5 حالات قتل داخل ملاعب الكرة.. 4 لاعبين وحكم (فيديو)
حالات قتل في الملاعب
أحمد مسعود

تعد لعبة كرة القدم، اللعبة الشعبية التي يلجأ لها الجماهير من أجل الترويح عن أنفسهم، لكن لا يتوقع أحد أن يشهد ملعب الكرة حالات قتل وهو ما حدث في بعض المباريات التي مثلت لحظات سوداء في كرة القدم..

في الفيديو نرصد 5 حالات قتل داخل المستطيل الأخضر كانت مروعة بمعني الكلمة...

الكاميروني ألبير إيبوسي
قتلته جماهير نادي شبيبة القبائل الجزائري، رميا بالحجارة والألعاب النارية، وتوفي بتاريخ 23 أغسطس 2014م.

إيبوسي من مواليد 6 أكتوبر 1989م ، وهو لاعب كرة قدم كاميروني ، شارك مع منتخب بلاده منذ عام 2009، وسجل 17 هدفاً في الدوري الجزائري لكرة القدم.

قتل إيبوسي على أيدي جماهير نادي شبيبة القبائل الجزائري رمياً بالحجارة والألعاب النارية والتي تسبب بإصابته في الرأس، وذلك بعد المباراة التي تسبب بخسارة فريقه شبيبة القبائل أمام اتحاد الجزائر بهدفين لهدف في الدوري الجزائري لكرة القدم، ومات أثناء نقله للمستشفي، ليكون قتله نقطة سوداء في تاريخ الرياضة الجزائرية.

الإندونيسي اكلي فيروز
في مايو 2014، فارق لاعب كرة قدم إندونيسي يدعي اكلي فيروز، الحياة متأثراً بإصابته خلال مباراة محلية، بعد تدخل عنيف من قبل حارس مرمى الفريق الخصم لمنعه من إحراز هدف، وتعرض فيروز لإصابة في منطقة أسفل البطن عند المثانة، عندما حاول أجوس رحمن، حارس سيجلي إبعاد الكرة عنه بطريقة متهورة، ما تسبب في تمزق داخلي بمنطقة المعدة والأمعاء، نقل على إثره فوراً إلى المستشفى، وتوفي هناك.

وجاءت وفاة اللاعب بعد أيام قليلة من الواقعة، حيث أصيب بنزيف داخلي فشل الأطباء في إيقافه بعد عدة عمليات جراحية.

الأرجنتيني مايكل فابر
قتل في مباراة رسمية بعدما تلقي إصابتين قاتلتين في الرأس، من قبل لاعبين من الفريق المنافس أصيب بعدها بإغماء ونزيف حاد بالمخ.

إيمانويل أورتيجا
أعلن فريق سان مارتن أحد أندية دورى الدرجة الخامسة الأرجنتينى عن وفاة اللاعب إيمانويل أورتيجا البالغ من العمر 22 عاماً بعد إصابته بكسر فى الجمجمة نتيجة تدخل عنيف خلال مباراة خوبينتود يونيدا التى أقيمت بين الفريقين 4 مايو الماضى.

أورتيجا لقى حتفه بعد تأثره بالإصابة التى لحقت به فى الجمجمة حيث تم نقله إلى أحد مستشفيات الأرجنتين لكن خطورة الإصابة نتيجة الصدام العنيف بجدار رامية التماس خارج الملعب جعلته يفارق الحياة

الحكم فيكتور توريجو
حكم مكسيكي قتل علي يد أحد اللاعبين الغاضبين في مباراة للهواة، بعدما سدد  

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق