بعد العتال والجن والعفاريت..وزير الرياضة "شماعة" جديدة لأزمات الزمالك (فيديو)

الثلاثاء، 20 مارس 2018 04:00 م
بعد العتال والجن والعفاريت..وزير الرياضة "شماعة" جديدة لأزمات الزمالك (فيديو)
مرتضى منصور
أسماء عمر

«العفاريت.. المدرب.. الحكام.. هاني العتال.. وأخيراً وزير الرياضة».. شماعات مختلفة علق عليها المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، أزمات فريقه وإخفاقاته المتكررة عليها خلال الفترة الماضية.

رئيس الزمالك اعتاد دائماً على وجود سبب غيره في أزمات النادي، بدأ بأسطورة "الجن والعفاريت"، والتي لازمت لسان المستشار لفترة طويلة، خاصة في المباريات التي كان يقف فيها عصام الحضري حارس مرمى وادي دجلة السابق حارساً لعرين فريقه أمام الزمالك.

 

 

مدرب فاشل

في أكثر من مناسبة خرج رئيس النادي، ملقيا مسئولية النتائج السلبية على مدرب الفريق، ولعل أكثرها غرابة، كان عقب مباراة كأس السوبر 2015، والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدفين، وكان الزمالك بطلاً للدوري والكأس تحت قيادة فيريرا، وخرج منصور على الشاشات قائلاً فيريرا مدرب فاشل، وتمت إقالة مدرب الزمالك بعد ذلك.

 

 

الحكام

شماعة الجميع في تعليق الأخطاء، لكنها شماعة مثالية في نادي الزمالك، الذي أعلن انسحابه من بطولة الدوري مرات عدة، بحجة أنه تعرض للظلم، وتخطى الأمر ذلك لينسحب الفريق الأبيض من بطولة الدوري، بسبب مجاملة تحكيمية للأهلي في مباراة أخرى، فبعد دقائق من نهاية مباراة الأهلي ومصر المقاصة بالجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الموسم الماضي، خرج رئيس النادي معلنًا انسحاب فريقه من البطولة احتجاجا.

 

 

وقال منصور، الأحد، في بيان على موقع النادي "تقرر عدم استكمال مسابقة الدوري  في ظل استمرار الأداء التحكيمي الفاجر والفاسد"، وفق ما نقلت "فرانس برس".

واحتسب حكم مباراة الأهلي والمقاصة، إبراهيم نور الدين، ركلة جزاء للأهلي أثارت جدلا كبيرا في الدقيقة 21 من عمر المباراة، سجلها عبد الله السعيد، ليخطف فريقه 3 نقاط ثمينة ويبتعد في صدارة البطولة.

هاني العتال

السبب هاني العتال، بعد نجاح العتال في انتخابات الزمالك الأخيرة، لتفرضه الجمعية العمومية للقلعة البيضاء على قائمة مرتضى منصور، أصبح العتال سبباً في كل أزمة داخل الزمالك وفقاً لرأي المستشار.

 

وزير الرياضة

عقب الخروج المهين لنادي الزمالك من بطولة الكونفدرالية أمام ولايتا ديتشا الأثيوبي، صب مرتضى منصور كامل غضبه على المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة.

وشن رئيس الزمالك هجوما عنيفا على الوزير: "أنت تحاول تدمير الزمالك من أجل النادي الاهلي، وأول نتيجة اللجنة هي الخروج الإفريقي ولا أنتظر من أحد مطالبتي بالهدوء والحساب عسير".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق