برلماني: مشاركة المصريين في الخارج بالانتخابات مشهد حضاري

الإثنين، 19 مارس 2018 12:07 م
برلماني: مشاركة المصريين في الخارج بالانتخابات مشهد حضاري
جون طلعت

 

أشاد النائب جون طلعت، عضو مجلس النواب، بالمشهد الحضارى للمصريين فى الخارج علي مدار الأيام المخصصة لهم للإدلاء بأصواتهم بالانتخابات الرئاسية، حتي وصلت نسبة المشاركة لأكبر، مؤكد أنه ينظم سلسلة من الجوالات بمقر دائرته الانتخابية لحث المواطنين علي المشاركة الفاعلة بالانتخابات الرئاسية. 

وأشار طلعت إلى أن مشاركة المصريين فى الخارج عبرت عن مشهد حضارى يعد بمثابة صفعة قوية لجميع القوي الكارهة للوطن التي تسعي لإجهاض  العرس الديمقراطي ومسيرة البناء والتنمية، حيث أكد المصريين أنهم يقفون صفاً واحداً خلف قيادتهم السياسية من أجل نهضة الوطن واستقراره.

وأضاف طلعت، أن الدور حان علي جميع المصريين بالداخل ليستكملوا ما بدأه نظرائهم بالخارج، مطالباً إياهم عدم الاستجابه لدعوات المقاطعة التي وصفها بـ"الخبيثة"، والمشاركة الفاعلة في الانتخابات، لاسيما المرأة والشباب.

وفي هذا الصدد، لفت عضو مجلس النواب عن دائرة شبرا وروض الفرج، إلي أنه ينظم سلسلة من الجوالات بمقر دائرته الانتخابية لحث المواطنين علي المشاركة الفاعلة بالانتخابات الرئاسية، مستعرضاً انجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال فترة رئاسته الأولي سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق