غلبت عليهم شهوتهم.. أبرز 6 جرائم هتك عرض خلال 15 يومًا

الأحد، 18 مارس 2018 03:00 ص
غلبت عليهم شهوتهم.. أبرز 6 جرائم هتك عرض خلال 15 يومًا
أرشيفية
أمين قدرى

نوع جديد من الجرائم بدأنا نراه يوميا ولا تخلو منه صفحات الحوادث ، وهى الجرائم التى تهتز لها السموات السبع لبشاعتها وخرقها لكل القوانين الإلهية التى تنهرها وتحرمها كل الأديان، إنها جرائم الاغتصاب وهتك العرض ، وأن كان الاغتصاب أبشع الجرائم الإنسانية، إلا أن هذا النوع من الجرائم لم يكتفى فقط بجريمة هتك العرض وأنما أيضا بدء ينال من كل المقدسات والمحرمات ، فهذا يغتصب ابنته وذاك يغتصب أمه، وهذا يغتصب طفلة، جرائم أقل ما يقال عنها، أن مرتكيبيها فقدوا آداميتهم وتحولوا لحيوانات يسيرون خلف غرائزهم ويفكرون بنصفهم الأسفل دون مراعاة لحرمة أم أو توسل طفل.

وكل من هتك عرض إنسان بالقوة أو بالتهديد أو شرع فى ذلك يعاقب بالأشغال الشاقة من 3 إلى 7 سنوات واذا كان عمر من وقعت عليه الجريمة المذكورة لم يبلغ 16 سنة كاملة أو كان مرتكبها ممن نص عنهم فى الفقرة الثانية من المادة 267 يجوز ابلاغ مدة العقوبة الى أقصى الحد المقررة للأشغال الشاقة المؤقتة.

وترصد لكم «صوت الامة» فى التقرير التالى أبرز قضايا هتك العرض فيما يلى:-


معلم يغتصب طفلة داخل منزله
"قم للمعلم وفِّه التبجيلا.. كاد المعلم أن يكون رسولا".. ربما لم يكن أمير الشعراء أحمد شوقي يدري، وهو يكتب أبياته في مدح المعلم، وتعديد مناقب المعلمين، منذ ما يزيد على قرن من الزمان، أنه سيأتي اليوم الذي يندم فيه على تعميم مديحه، حين يرى من لوث بأفعاله تلك المهنة السامية، بل ويصل به الأمر لاقتراف أقبح الأفعال ويغتصب براءة طالبة في المرحلة الاولى بالصف الثانوى التجارى، وهو ما حدث بالفعل في مركز قلما بمحافظة الدقهلية بهتك عرض طالبة وحملها منه سفاحا، وقيامها بإجهاض نفسها عقب رفضه الزواج منها، وذلك حال تواجدها بمنزله، لتلقى دروس فى مادة اللغة العربية.

تزايدت الأفعال الغير الأخلاقية لبعض المعلمين تجاه طلابهم لدرجة جعلت بعض أولياء الأمور يتخوفون على جلوس أبنائهم بمفردهم مع المعلمين مما جعل الأمر بين الطرفين يسوده حالة من عدم الثقة والشك، بداية من استخدام إيحاءات جنسية فى الشرح، وحتى الاعتداء الجنسى على طالباتهم ووقائع الاغتصاب.

مدرس ثانوى بمركز قلما بالقليوبية، تجرد من الأخلاق والقيم ونسي أن مهنته هي التربية قبل التعليم، وراح ينهش في جسد تلامذته، ضاربا أسوأ مثال للمربي الذي يفترض أن يكون حارسا أمينا على تلامذته وليس ذئبا ينهش أعراضهن، كانت البداية هي شكوى تقدمت بها إحدى أولياء الأمور لمدير الإدارة التعليمية تتهم فيها مدرس الثانوى بهتك عرض الطالبات وأرفقت الأم بشكواها " بطاقة ذاكرة " تحتوي على صور ومقاطع فيديو للمتهم في أوضاع جنسية مع بعض الفتيات بالمدرسة وقيامه بتصويرهن صور ومقاطع فيديو جنسية مستخدما هاتفه المحمول.

استطاع المجرم توظيف هذه الثغرة بذكاء، مدفوعا بنوازعه الشيطانية، فقد تسنى له خداع طالبة قاصرعمرها لا يتجاوز 15 عاما وراودها عن نفسها وتمكن من اغتصابها، لينتهى به الحال إلى ما وراء القضبان، وينتظر أهالى الطالبة المحكمة المختصة أن تقضى بأقصى عقوبة للمتهم.

حملت الطالبة من المعلم بعد ارتكاب فعلته وحاولت اجهاض نفسها وذهبت إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبى على الطفلة بمستشفى القليوبية العام،  تبين أنها تحتاج إلى جراحة دقيقة لإعادة المهبل إلى طبيعه عقب قيامها بعملية الإجهاض،  وعقب تلقى العلاج خرجت الفتاة من غرفة العمليات، واستقرت حالتها الصحية بنسبة كبيرة، على أن حالتها النفسية كانت سيئة جدا.

وقررت نيابة قليوب، حبس المدرس 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه باغتصاب طالبة ثانوى أثناء تلقيها "درس خصوصى" بقرية قلما، وأمرت بعرض الفتاة على الطب الشرعى.

كان الرائد أحمد كمال رئيس مباحث قليوب، تلقى بلاغاً من "طارق. س" 48 سنة، عامل بوفيه بشركة أدوية، مقيم قلما دائرة المركز، يتهم "هلال. س" 25 سنة مدرس، بالتعدى جنسيا على ابنته "ه. ط" 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، وحملها منه سفاحا، وقيامها بإجهاض نفسها عقب رفضه الزواج منها، وذلك حال تواجدها بمنزله، لتلقى دروس فى مادة اللغة العربية.

 

اغتصب والدته وقتلها بـ"مفك"
قضت محكمة جنايات طنطا الدائرة الأولى، برئاسة المستشار جمال عقرب وعضوية المستشارين سامى بريك، وأيمن الصحن، وأمانة سر المحمدى الباجورى، بإحالة أوراق المتهم أحمد محمود الفخراني 26 سنة قاتل والدته وتدعى زينب نبوي الشفيعي بمفك بعد اغتصابها بمركز السنطة لفضيلة مفتي الجمهورية.

وحددت جلسة 8 مايو القادم للنطق بالحكم، فى القضية رقم 24775 جنايات السنطة والمقيدة برقم 2443 كلى السنطة، وترجع الواقعة لعام 2016 بتلقى اللواء نبيل عبدالفتاح، مدير أمن الغربية، آنذاك إخطارا بمقتل المجني عليها.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، وتبين أن المجني عليها جاءت إلى قريتها برفقة أبنها المتهم، لشراء بعض الأغراض، ونشبت بينها وبين المتهم مشادة لرفضها إعطائه أمولا فتعدى عليها ثم قتلها بمفك، وتم ضبطه وأدعى انه مريض نفسي، وبعرضه على مستشفى الأمراض العقلية تبين أنه لا يعانى من أي أمراض نفسية، وقضت محكمة الجنايات بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي لإبداء الرأي الشرعي وتحديد جلسة 8 مايو للحكم.


مدرس بالمعاش يستدرج طفلتين ويغتصبهما بدمياط

تجرد مدرس مسن من مشاعر الإنسانية واستدرج طفلتين داخل محل يمتلكه واغتصبهما

حيث تبلغ لقسم شرطة السرو بدمياط من المدعوة "منى م ع ا"، 33 عاما، ربة منزل، ومقيمة بمدينة السرو بقيام المدعو "محمد ع م ا"، 61 عاما، مدرس بالمعاش، ومقيم بذات الناحية، باستدراج نجلتيها المدعوة  "سارة إ"، 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الابتدائي، وشقيقتها "شهد"، 5 سنوات، إلى داخل سوبر ماركت ملكه بذات الناحية والتحرش بهما جنسيا وهتك عرضهما.

ووجه اللواء مجدي أبو العز، مدير أمن دمياط، سرعة ضبط المتهم وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 127 إدارى قسم شرطة السرو لسنة 2018، وتم العرض على النيابة العامة.

 

ذئب بشري اغتصب طفلة لم تتجاوز الـ 8 أعوام
8 أعوام لم تشفع لطفلة صغيرة من هتك عرضها، فأثناء ذهابها لشراء الخبز، ترصد ميكانيكي لها، بعدما ألبس نفسه ثيابا حيوانية، وجردها من ملابسها، لينهش البراءة منها، مستغلا عدم وجود أحد حولها.

"جذبنى بقوة داخل ورشته وكتم أنفساني ونزع ملابسي رغمًا عني واعتدى علي بالضرب"، بهذه الكلمات حكت الطفلة الصغيرة حديثها تفاصيل أسوأ ربع ساعة مرت فى عمرها الذي لم يتعد الـ 8 سنوات، قائلة: "هددني بالذبح  لو حد عرف عملنا ايه".

وقالت والدة الطفلة، أن بنتها كانت ذاهبة لشراء أغراض منزلية كعادتها كل يوم، لكنها هذه المرة عادت على غير طبيعتها تعاني من إعياء شديد، واكتشفت بعد عرضها على طبيب، محاولة هتك عرضها.

وقال والد الطفلة، بنتى أصيبت بأضرار نفسية وعصبية جسيمة، بالإضافة إلى إصابات سطحية نتيجة محاولات المتهم المستمرة والعنيفة معها وجذبها بالقوة لمحاولة اغتصابها، مضيفًا: "بنتى أستغاثت بالأهالى وتمكنوا من توقيفه"، مطالبًا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم، ليكون عبرة لغيره ممن ينتهكون براءة الأطفال، وذلك في محضر رسمي.

البداية عندما حرر والد الطفلة، محضر بقسم شرطة المرج، يتهم فيه ميكانيكيا، بهتك عرض ابنته أثناء ذهابها لشراء الخبز.

وتسلمت نيابة المرج، برئاسة المستشار أحمد شديد، اليوم الأثنين، تحريات أجهزة لأمن حول قيام ميكانيكى بهتك عرض طفلة 8 سنوات بورشة تصليح سيارات، وأثبتت التحريات صحة الواقعة، وأنه تم استدراج الطفلة "عنوة"، أثناء ذهابها لشراء أغراض منزلية إلى داخل الورشة، وقام بهتك عرضها.

كان قسم شرطة المرج، قد تلقى بلاغًا من والدة الطفلة "م. م" يفيد بهتك عرض طفلته أثناء ذهابها لشراء الخبز، وعندما رآها العامل قام بادخالها عنوة إلى مكان عمله، ونزع عنها ملابسها رغمًا عنها.


شاب يغتصب طفلة ويقتلها في المنوفية

"رودينا".. طفلة في عمر الزهور لم تكمل عامها السادس خرجت لتلعب وتلهو أمام منزلها في براءة الأطفال فلم يكن جزائها إلا القتل علي يد ذئب بشرى تجرد من كل مشاعر الإنسانية.

ففي المنوفية وبالتحديد بقرية مصطاي التابعة لمركز قويسنا وقعت جريمة قتل بشعة للطفلة رودينا علي يد شاب من الجيران، بعد أن حاول اغتصابها وعندما خشي من افتضاح أمره قتلها وقام بإخفاء جثتها في دولابه بمنزله.

كان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من "عبد النبي. ع" بغياب نجلته رودينا 5 سنوات في المحضر رقم 4753 جنح مركز قويسنا.

وعلى الفور قرر مدير أمن المنوفية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، والعميد عبد الحميد أبو موسى رئيس المباحث الجنائية، والمقدم مصطفى حسانين رئيس مباحث مركز قويسنا، والنقيب أحمد الغباشي معاون المباحث، وأسفرت جهودهما عن أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعي " حسان. ص " 16 عاما ومقيم قرية مصطاى وبتقنين الإجراءات نجحت قوات الأمن في ضبطه وأعترف باصطحابه الطفلة بمسكنة والإمساك بأماكن حساسة بجسدها وعندما تعالت صرخاتها حاول إسكاتها وعندما فشل وخاف من افتضاح أمرة طعنه بالة حادة سكين حتى فارقت الحياة وأخف الجثة داخل دولابه، لإخفاء جريمته، وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.


ذئب بشري يغتصب طفل بالوراق أثناء قضاء حاجته
أثناء قضاء طفل حاجته بقطعة أرض فضاء بمنطقة الوراق، تجرد رجل عاطل، من كل المشاعر الإنسانية وألبس نفسه ثيابا ومشاعر حيوانية، وأقدم على هتك عرض طفل لم يتعد عمره بعد 8 سنوات بعدما جرده من ملابسه، بعد أن سولت له نفسه أن يسير وراء غرائزه الحيوانية لينهش في أجساد البراءة والإنسانية.

كتم أنفسانى وأعطانى 10 جنيهات" وقالى هقتلك لو سمعت صوتك".. بهذه الكلمات بدأ الطفل الصغير يروى لـ"صوت الأمة"، تفاصيل أسوأ ربع ساعة مرت فى عمر الطفل الذى لم يتعد سنوات تعد على أصابع اليدين.

وقال والد الطفل، أبنى أصيب بأضرار نفسية وعصبية جسيمة، بالإضافة إلى إصابات سطحية نتيجة محاولات المتهم المستمرة والعنيفة معه وجذبه بالقوة لمحاولة اغتصابه، ابنى أستغاث بالأهالى وتمكنوا من توقيفه، ونقلو الطفل للمستشفى نظرا لما تعرض له، إنه يطالب بتطبيق أقصى عقوبة على المتهم ليكون عبرة لغيره ممن ينتهكون براءة الأطفال، مشيرا إلى أنه تم حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت البداية عندما حرر والد الطفل، محضر بقسم شرطة الوراق، يتهم فيه عاطل ، بهتك عرض أبنه أثناء  قضاء حاجته بقطعة أرض فضاء بمنطقة الوراق، وتباشر نيابة الوراق، التحقيقات برئاسة المستشار المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة.

خلال دقائق معدودة، اكتظ الشارع بالأهالي في محاولة لاستيعاب ما حدث للطفلة، بينما دخلت الأم في حالة من البكاء حزنا على أبنها، محتضنة شقيقيه تزامنا مع وصول قوة من مباحث قسم الشرطة للقبض على الذئب البشرى عديم الإنسانية، وكان استغل عدم وجود أحد لاغتصاب الطفل البرئ.

استطاع المجرم توظيف هذه الثغرة بذكاء، مدفوعا بنوازعه الشيطانية، فقد تسنى له خداع طفل قاصر لا يتجاوز عمره 8 سنوات، لينتهى به الحال إلى ما وراء القضبان بتهمة الاغتصاب، وينتظر أهالى الطفل المحكمة المختصة أن تقضى بأقصى عقوبة للمتهم.

قررت نيابة الوراق تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، حبس عاطل استدرج طفل يبلغ من العمر 7 سنوات، واعتدى عليه جنسيا بالوراق 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد أن تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وإحالته إلى النيابة للتحقيق.

 تلقى الرائد هانى مندور رئيس مباحث قسم الوراق بلاغا من والد الطفل فران يدعى "م.ا"، يتهم عاطلًا بالاعتداء الجنسي على ابنه أثناء قضائه حاجته بقطعة أرض فضاء، وبإعداد كمين له تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت نيابة الوراق، اليوم السبت، بحبس عاطل 4 أيام، على ذمة التحقيقات.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق