قد التحدي.. وقالت الطوابير لدعوات المقاطعة الإرهابية: لا

الجمعة، 16 مارس 2018 07:49 م
قد التحدي.. وقالت الطوابير لدعوات المقاطعة الإرهابية: لا
محمد باسم

 

على نغمات الأغاني الوطنية، حرص عدد كبير من المصريين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المصرية التي انطلقت صباح اليوم الجمعة للمصريين المقيمين بالخارج، الأمر الذي أشاد به نواب البرلمان، واعتبروه رسالة توضح حرص المصريين على المكتسبات التي تم تحقيقها في الفترة الأخيرة، ودرس  الذين أطلقوادعوات سمومهم  لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.

الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج مشرفة

النائب بكر أبو غريب عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة، طالب النجم المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني المحترف ضمن صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بحشد الجماهير وحثهم على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مضيفًا: "لازم محمد صلاح يحشد الجالية المصرية في إنجلترا للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.. دوره وطني ولازم يأديه".

وأضاف "أبو غريب" في تصريح خاص لـ"صوت الأمة" إن الانتخابات الرئاسية المصرية في الخارج مشرفة، مشيدًا بالمصريين الوطنيين الذين شاركوا فيها للرد على الدعوات المشبوهة التي شنها أهل الشر، مضيفًا: "ده أول قلم خده المغرضين على قفاهم من الشعب المصري".

المصريون سيثبتون للعالم قدرتهم على تحدى الصعاب

ومن جانبه، قال النائب إبراهيم يحيى خليف عضو مجلس النواب، في تصريح خاص، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية المصرية صفعة على وجوه الحاقدين الذين دعوا لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.

وأضاف "خليف" أن مشاركة أعداد كبيرة من المصريين في الانتخابات الرئاسية رسالة توضح حرصهم على المكتسبات التي تم تحقيقها في الفترة الأخيرة، وإصرار منهم على إكمال مسيرة التنمية، مؤكدًا أن المصريين سيثبتون للعالم كله من خلال تلك الانتخابات قدرتهم على تحدي الصعاب والأزمات، وأنهم لن يسمحوا بسقوط مصر أبدًا.

المصريون رسموا أروع الصور الإيجابية أمام السفارات

وفي سياق متصل، قال النائب صبحي الدالي عضو مجلس النواب عن دائرة البدرشين، إن مشاركة المصريين في الانتخابات الرئاسية بالخارج دليل قاطع على ثبات ووحدة المصريين خلف الوطن، مؤكدًا أنهم رسموا أروع الصور الإيجابية أمام السفارات المصرية وهو الرد الأقوى على الشائعات المغرضة.

وأكد "الدالي" في تصريح خاص، أن الانتخابات الرئاسية المصرية نزيهة وحرة، وأن اليوم عرس ديمقراطى في حب مصر، خاصة بعد الكثير من المؤتمرات التي تمت لتحفيزهم، وتركت لديهم طابع إيجابي.

المصريون ضربوا المثل للعالم في انتمائهم لمصر

وفي نفس السياق، وجه النائب علاء عابد رئيس لجنة حقوق الإنسان بالبرلمان، التحية والتقدير لجميع المصريين بالخارج الذين توافدوا على السفارات والقنصليات المصرية بمختلف دول العالم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وأكد "عابد" في تصريحات صحفية له اليوم، إن المصريين الشرفاء ضربوا المثل والقدوة للعالم كله في انتمائهم لمصر، وتأييدهم للقائد البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر وشعبها.

وأشار "عابد" إلى أن المشاركة الإيجابية من قبل المصريين بالخارج في الانتخابات الرئاسية أفضل رد عملي على كل من يسئ لمصر وشعبها، مضيفًا أنه بمثابة درس عملي على الخونة وشياطين الإرهاب الذين أطلقوا سمومهم ودعواتهم المشبوهة والباطلة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق