تحالف الشر في المنطقة.. هكذا تهدد "طهران وقطر" العرب.. والمعارضة ترد على مخططات تميم

الجمعة، 16 مارس 2018 05:00 ص
تحالف الشر في المنطقة.. هكذا تهدد "طهران وقطر" العرب.. والمعارضة ترد على مخططات تميم
تميم بن حمد
كتب أحمد عرفة - على الديب

 

أصبح تنظيم الحمدين مفضوحا أمام شعبه، فالذين هاجموا النظام القطرى أمس، سعى تنظيم الحمدين لشراءه اليوم من أجل الدفاع عن تميم بن حمد، فيما يستخدم تنظيم الحمدين، شخصيات عربية لتكون وسيط في تواصلها مع إيران.

 

في هذا السياق، أكد أمجد طه، الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أن زيارة وفد من الحرس الثوري الإيراني إلى قطر، تعد إهانة للتاريخ العربي وأن قطر أداء إيران في مجلس التعاون الخليجي.

 

وأضاف الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن الحرس الثوري الايراني هدد الكويت بمليشيات حزب الله وسبق وفجر في السعودية واستخدم قوته البحرية لتهريب إرهابيين فارين من العدالة في البحرين واستضاف الأمير تميم قائد القوة البحرية للحرس الثوري الايراني الارهابي.. فالترجمة لكل هذا يعني نظام قطر يد ايران في مجلس التعاون".

 

وتابع الرئيس الإقليمي للمركز البريطاني لدراسات وأبحاث الشرق الأوسط، أن وفد من القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني يدخل الدوحة ... وهكذا جعل نظام قطر من ارض قطر ..محطة عسكرية للإرهابيين وداعميهم.

من جانبه قال خالد الهيل، المتحدث باسم المعارضة القطرية، إن النظام القطري وضيع جدا وصدقوني لاتعرفونهم كما أعرفهم،  وأعرف تفكيرهم وقبح أفعالهم، وأسامه فوزي مثلا خاض في عرضهم سنين وخصوصا أم جاسم حرم العاق حمد بن خليفه وفي الآخير اشتروه ليخوض في عرض غيرهم!

وأضاف المتحدث باسم المعارضة القطرية، في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن هذا كله لا يهم ولكن عندي سؤال لشبيحه قطر هل جمال ريان وغيره يحددون توقيت حميتكم على شوفاتكم؟

 

وتابع المتحدث باسم المعارضة القطرية :المختصر المفيد: الأنشوطه تضيق حول اعناقكم شيئا فشيئا ، ترى هل ستسلمون ياتنظيم الحمدين ام ستنتظرون ان تغلق الانشوطه بالكامل؟!، من جانبنا سنعمل بكل ما أوتينا من قوه وامكانيات لنتأكد ان الانشوطه تمضي في الاتجاه الصحيح.

 

وكان ائتلاف المعارضة القطرية، أعلن عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن أن وحدته الإعلامية ستخصص بشكل دوري المزيد من الحقائق لوسائل الاعلام ومراسليها عن الاختراق الإيراني لقطر بعد أن أباح تميم وجماعته العديد من القطاعات السيادية لملالي ولاية الفقيه الفارسية.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق