بسبب الانتقام.. تاجر مخدرات يشعل النيران في كابينة تليفونات وكشك كهربا في حلوان

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:37 م
بسبب الانتقام.. تاجر مخدرات يشعل النيران في كابينة تليفونات وكشك كهربا في حلوان
حريق أرشيفيه
علي الديب

القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على تاجر مخدرات أشعل النيران في كشك تليفونات وكهرباء، في حلوان، بعد قيام صاحب عقار بتركيب كاميرات مراقبة بمحيط العقار، ما أدى إلى منعه من ممارسة نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة.

وتلقى اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، بلاغًا من العميد أشرف عبدالعزيز مأمور قسم شرطة حلوان، يفيد بنشوب حريق في كابينة التليفونات بأرض الجنينة كفر العلو، وعلى الفور أنتقلت قوة أمنية للمعاينة، وتبين نشوب الحريق داخل الكابينة واحتراق كافة الأسلاك بداخلها، كما عثر بمكان الواقعة على زجاجة بلاستيكية تفوح منها رائحة السولار، مما يرجح أن يكون الحريق عمدًا.

وبالفحص، تبين من التحريات وجمع المعلومات بمحل الواقعة، تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الحادث عامل، انتقامًا من الأهالي لمنعه من ممارسة نشاطه غير القانوني في مجال الاتجار بالمواد المخدرة.

تم استهداف المتهم بمسكنه، وتبين عدم تواجده وعثر بداخل منزله على 12 زجاجة مولوتوف، وبإعداد الأكمنة في الأماكن التي يتردد عليها تم ضبطة برئاسة العميد محمد الشرقاوى رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة.

واعترف المتهم بأرتكابه الواقعة، أمام اللواء محمد منصور مدير الإداراة العامة لمباحث القاهرة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة