الصحافة الإيطالية تحتفل بصعود روما للدور ربع النهائي بدورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 14 مارس 2018 10:08 ص
الصحافة الإيطالية تحتفل بصعود روما للدور ربع النهائي بدورى أبطال أوروبا
الصحافة الايطالية

احتفلت الصحافة الإيطالية الصادرة صباح اليوم، الاربعاء، بصعود روما إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، بعدما تغلب على شاختار الأوكراني بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الاولمبيكو" بالعاصمة الايطالية "روما"، ضمن منافسات مرحلة العودة لدور الـ 16.
 
واستفاد روما من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان فى مجموع مباراتي الذهاب والاياب بنتيجة 2 – 2.
 
البداية مع صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" التي عنونت، "دزيجووول روما يصعد للدور ربع النهائى فى دورى أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عام 2008.. البوسني يحسم لقاء شاختار في مباراة رائعة.. روما ينضم ليوفنتوس في دور الثمانية".
 
أما صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فعنونت، "دزيكو الذهب.. هدف رائع من البوسنى يقصي الأوكرانيين.. بعد 11 عاماً فريقين ايطاليين فى ربع نهائى دورى ابطال اوروبا"، فى حين كتبت صحيفة "توتو سبورت"، "دزيكو يمنح روما تذكرة الصعود لربع نهائى دورى الابطال".
 
ويترقب روما الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الـ 4 الأخيرة التي خاضها على ملعبه ووسط جماهيره في دوري ابطال اوروبا، قرعة الدور ربع النهائى المحدد لها بعد غد الجمعة، وانضم روما لأندية يوفنتوس الايطالي وريال مدريد واشبيلية الاسبانيين ومانشستر سيتي وليفربول الانجليزيين في دور الثمانية من منافسات البطولة.
 
WhatsApp Image 2018-03-14 at 9.59.06 AM

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق