إقبال كبير من الشباب على منتدى "شارك.. إبدع ..إنطلق" بالإسكندرية

الإثنين، 12 مارس 2018 09:59 ص
 إقبال كبير من الشباب على منتدى "شارك.. إبدع ..إنطلق" بالإسكندرية
منتدي شباب الاسكندرية

 
 
شهد منتدى شباب الإسكندرية الذى تنظمة محافظة الاسكندرية اليوم،اقبال كبيرمن الشباب ؛والذى حرص على المشاركة فى المنتدى.
 
من جانبه أكد الدكتورمحمد سلطان محافظ الإسكندرية أن منتدى شباب الإسكندرية يأتى تحت شعار "شارك .. أبدع .. انطلق " بمكتبة الإسكندرية تحت رعاية  رئيس الوزراء ،بمشاركة شباب الإسكندرية من مختلف الفئات العمرية، و بالتعاون مع  محافظة الإسكندرية والمنطقة الشمالية العسكرية والقوات البحرية، والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة الإسكندرية ومكتبة الإسكندرية.
 
20180312_093803
 
وأكد المحافظ أن المنتدى يأتي في ضوء توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاهتمام بفتح قنوات اتصال بين الشباب وأجهزة الدولة لتنمية القدرات المعرفية والإبداعية للشباب والإستفادة من طاقاتهم وإبداعاتهم للمساهمة فى تنمية وبناء المجتمع، وإدماج الشباب بشكل واقعي وفعال في عملية التنمية بجوانبها المختلفة، مع رجال الفكر والثقافية والخبراء والمعنيين والمسئولين بكافة القضايا المطروحة،
 
كما يأتى النتدى لتبادل الرؤى والمقترحات للوصول إلى حلول حقيقية قابلة للتطبيق، ودعم التفاعل و الحوار البناء بين كافة الشباب، وتشجيع الشباب على تقديم الآراء و المقترحات المبنى على رؤية علمية والتعرف على احتياجاتهم وتطلعاتهم المستقبلية المختلفة باختلاف ثقافاتهم، ومشاركة الشباب بشكل واقعي و فعال في عملية التنمية بجوانبها المختلفة، وإبراز دور الشباب فى الابداع و التفكير ،واسهام الشباب في صناعة توجه عام وتشكيل كتلة قادرة على القيادة.


 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق