صندوق الانتخابات ينادى المصريين بالخارج.. وجولات مكوكية للنواب لدعم السيسي

الأحد، 11 مارس 2018 10:00 م
صندوق الانتخابات ينادى المصريين بالخارج.. وجولات مكوكية للنواب لدعم السيسي
انتخابات - أرشيفية
محمد باسم

يستعد عدد من نواب البرلمان لتنظيم لقاءات جماهيرية مع أبناء الجاليات المصرية الموجودة في الخارج، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي ينطلق التصويت فيها خلال أيام  16 و17 و18 مارس الجاري.

خالد
                                                 النائب خالد أبو زهاد عضو مجلس النواب 

"خالد أبو زهاد" يسافر السعودية لدعم السيسي

النائب خالد صالح أبو زهاد عضو مجلس النواب عن دائرة جهينة بسوهاج، توجه اليوم للملكة العربية السعودية لتنظيم لقاءات جماهيرية مع أبناء الجالية المصرية في "جدة"، المقدر عددهم بـ2.5 مليون مواطن، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وقال "عضو مجلس النواب" في بيان له اليوم الأحد، إنه يضع اللمسات الأخيرة بالمشاركة مع الدكتور سعيد يحيى رئيس اتحاد عام المصريين بالخارج "فرع جدة"، لتجميع المصريين المتواجدين في المدينة، وتعريفهم بإنجازات الرئيس السيسي والمشروعات القومية الجاري تنفيذها في مصر، والحشد بقوة للمشاركة فى الانتخابات.

وأضاف "أبو زهاد" أن لقاءاته بأعضاء الجالية المصرية تهدف لتعريفهم بالمؤامرات التي تحاك ضد مصر، ومحاولة تشويه صورة الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإضعاف صورة النظام المصري، مشددًا على أن المشاركة الكثيفة في الانتخابات رسالة قوية بأن هناك تكاتفًا بين الشعب وقيادته، مشددًا على أنه يتعين على كل وطني حر أن يدعم الرئيس السيسي، فمصر على الطريق الصحيح، وستكون إحدى القوى الاقتصادية المهمة.

 

968
                  النائبة غادة عجمي وكيل لجنة العلاقات الخارجية 

غادة عجمي تنظم مؤتمرًا في أمريكا

ومن جانبه، نظمت النائبة غادة عجمي وكيل لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان، مؤتمرًا للجالية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية، أمس السبت، لدعم الرئيس السيسي فى الإنتخابات الرئاسية القادمة.

وأضافت "عجمي" في تصريحات صحفية لها، إن الهدف من المؤتمر حث أبناء الجالية المصرية في أمريكا على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، وأن المؤتمر كان بإشراف الهيئة القبطية.

857
                           النائب محمود حسين عضو مجلس النواب 

مؤتمر دولي باليونان للحشد للانتخابات الرئاسية

وفي سياق متصل، قال النائب محمود حسين عضو مجلس النواب، ورئيس حملة علشان تبنيها في الخارج، إنه سيتم تجهيز مؤتمرًا دوليًا اليوم الأحد في العاصمة اليونانية أثينا، لدعم وتأييد الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك بالتعاون مع أحمد سمير رئيس اتحاد شباب مصر في الخارج.

وأضاف رئيس حملة علشان تبنيها في الخارج في تصريحات صحفية، أن الفعاليات ستشهد احتفالية لدعم الرئيس السيسي، مشيرًا إلي أنه تم التواصل مع شباب الجاليات من مختلف الدول مع رموز الجالية باليونان للمشاركة، مؤكدًا علي اختتام مؤتمرات دعم الرئيس بالخارج من دولة اليونان قبل الصمت الانتخابي مباشرة وكرسالة من شباب مصر بالخارج.

وأكد النائب محمود حسين، أن المؤتمر سيستعرض إنجازات الرئيس السيسي خلال فترة رئاسته الأولى، وكيفية الحشد في الأيام الثلاثة للانتخابات في مختلف الدول.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق