"البنت بتاعة شهر زاد".. نسرين الأمين تحتفل بعيد ميلادها الـ31 (صور)

الجمعة، 09 مارس 2018 06:28 م
"البنت بتاعة شهر زاد".. نسرين الأمين تحتفل بعيد ميلادها الـ31 (صور)

لعبت دور الفتوة، والفتاة التي تزين السيدات، نجحت في دور الفتاة الجميلة "الكيوت"، وملأت الدنيا ضجيجاً عندما جسدت مسيرة حياة الفتاة المشاكسة "اللبط"، لديهات طاقات فنية تمكنها من لعب أي دور مهما كانت صعوبته، قال عنها النقاد في ظهورها الأول، أنها سيكون لها مستقبل مبهر، باكتساب الخبرة وتعرف الجمهور أكثر على مواهبها.

فتاة شهر زاد

هي الفنانة نسرين أمين، التي تحتفل اليوم 9 مارس بعيد ميلادها الـ34، والتي كانت بدايتها الفنية الحقيقية من خلال فيلم احكي يا شهرزاد أمام الفنان محمد رمضان، مع المخرج يسري نصر الله عام 2009، ونالت وقتها جزء من النقد الذي طال الفيلم بشكل عام، نظراً لما كان يقدمه من قضية صادمة للمجتمع، إلا أن هذا النقد حقق شهرة كبيرة لها، وباتت لوقت طويل تعرف بـ" البنت اللي كانت في شهر زاد".

نسرين الأمين ورحاب الجمل

شاركت نسرين بعدها في أكثر من عمل وأصبحت متواجدة بقوة، ففي 2011، ظهرت في مسلسل "أبواب الخوف" 2011، إخراج أحمد خالد وبطولة عمرو واكد، ومسلسل "شربات لوز" عام 2011 مع المخرج خالد مرعى والنجمة يسرا، وفى عام 2013 شاركت فى ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة هى "أسيا" مع منى زكى وإخراج محمد بكير، و"حكاية بنت اسمها ذات" مع نيللى كريم وإخراج كاملة أبو ذكرى، و"نكدب لو قلنا ما بنحبش" مع يسرا وإخراج غادة سليم.

نسرين الامين

عام التوهج

كان عام 2014 هو التوهج الفني بالنسبة لنسرين الأمين، فنالت إشادات كبيرة على دورها في مسلسل "سجن النسا"، والذى قدمت فيه شخصية زينات التي تزين البنات والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير نظراً للظروف التى مرت بها الشخصية حتى توفت فى نهاية الأحداث، أما الثانى هو "السبع وصايا" مع المخرج خالد مرعى وقدمت "دلال" زوجة تاجر كبير فى السن وهو صبري فواز واستطاعت أن تلفت الانتباه بقوة إليها.

نسـرين الأمين

كما ظهرت فى هذا العام أيضاً فى مسلسلى "عد تنازلى" مع طارق لطفى وعمرو يوسف وإخراج حسين المنباوى، و"أنا عشقت" مع أمير كرارة وإخراج مريم الأحمدى، وبعد عام 2014 انطلقت نسرين أمين بقوة وأصبح اسمها مطلوبا بقوة للمشاركة فى الأعمال الفنية سواء بالدراما أو السينما.

نسرين الاميــن

سهم النجومية في الطالع

ظل سهم النجومية بالنسبة لنسرين الأمين في الصاعد، فعادت عام 2015 إلى السينما بعد 6 سنوات من تقديمها "احكى يا شهرزاد"، لتشارك بأربعة أفلام قدمت فيها أدوار بطولة، وهم أفلام "شد أجزاء" مع محمد رمضان وإخراج حسين المنباوى، و"زنقة ستات" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى، و"الليلة الكبيرة" مع المخرج سامح عبد العزيز وعدد كبير من النجوم، و"ولاد رزق" مع أحمد عز وطارق العريان".

نسرين
 

كما قدمت فى نفس العام مسلسل "البيوت أسرار" بمشاركة آيتن عامر وشيرى عادل وهنا شيحة وإخراج كريم العدل، و"بين السرايات" مع المخرج سامح عبد العزيز وباسم سمرة وآيتن عامر وسيمون ونجلاء بدر، إضافة إلى ظهورها فى حلقة من حلقات المسلسل البوليسى "من الجانى" مع إياد نصار وإخراج أحمد خالد موسى.

وفي 2016 قدمت "شكة دبوس" مع خالد سليم ومى سليم وإخراج أحمد عبد الله صالح، و"حملة فريزر" مع هشام وشيكو وإخراج سامح عبد العزيز، وظهرت كضيفة شرف على فيلم "حسن وبقلظ" مع على ربيع وكريم فهمى ويسرا اللوزى وإخراج وائل احسان، وأيضاً شاركت كضيفة شرف على فيلم "علشان خارجين" مع حسن الرداد وايمى سمير غانم وإخراج خالد الحلفاوى.

نسرين الامين

وفى نفس العام قدمت نسرين فى الدراما مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان وإخراج محمد سامى وحقق العمل نجاحاً ساحقاً وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية نسرين أمين بسبب علاقتها بزوجها فى الأحداق وجملتها الشهيرة "يا حبيبى يا أمين"، كما قدمت أيضاً هذا العام مسلسل "أزمة نسب" مع زينة وإخراج سعيد حامد، وأيضاً مسلسل "شقة فيصل" مع كريم محمود عبد العزيز وآيتن عامر وإخراج شيرين عادل ولكن لم يعرض العمل حتى الآن.

نسرين

وتخوض نسرين الأمين السباق الرمضانى المقبل بمسلسلين الأول هو "عزمى وأشجان" مع حسن الرداد وإيمى سمير غانم وإخراج إسلام خيرى، و"ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع زينة وفتحى عبد الوهاب وإخراج زياد الوشاحى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق