"تصفية الحسابات".. هكذا اختلف أيمن نور والإخوان على مصادر التمويل

الخميس، 08 مارس 2018 08:46 م
"تصفية الحسابات".. هكذا اختلف أيمن نور والإخوان على مصادر التمويل
ايمن نور
كتب أحمد عرفة

 

لم تتوقف الفضائح التي تنشرها الإخوان وكوادرها ضد أيمن نور، منذ اندلاع أزمة قناة الشرق الإخوانية وعدم دفع أيمن نور رئيس القناة رواتب العاملين، وأخر تلك الفضائح هو نشر جواز السفر المزور لأيمن نور، وهو ما يتعلق بتصفية حسابات بين الطرفين حول مصادر التمويل.

 

طارق أبو السعود، القيادي السابق بجماعة الإخوان، أكد في تصريحات لـ"صوت الأمة"،  أن الفضائح التي تنشرها الإخوان ضد أيمن نور جزء من تصفية الحسابات بين الطرفين، لكتها بالطريقة الإخوانية حيث الفضيحة والطعن في الأخرين وفي موضوعات ليست من صلب الخلاف الحقيقي.

 

وأضاف القيادي السابق بجماعة الإخوان، أن هذا يظهر الأسلوب الرخيص الذي تتبعه الإخوان في إدارة الحروب والمعارك، متابعا:" ألم يكن الإخوان يعلمون هذا قبل الآن ؟؟ أم فقط تذكروا تمويل أيمن المشبوه عندما اختلفوا على تقسيم الغنائم".

وكانت رابطة "الإعلاميين في الخارج"، التابعة للعاملين بقناة الشرق الإخوانية، أكدت أن أيمن نور  يواجه أكبر مأزق في حياته خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت الرابطة عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، أن هناك تحريات سرية تقوم بها جهات تركية وبجدية شديدة حول دخول أيمن نور للأراضي التركية قادما من لبنان بجواز سفر تم تداول معلومات أنه مزور في خانة الوظيفة والإدعاء بأنه حاصل علي الدكتوراه في العلوم السياسية في حين أنه كان قد صرح عدة مرات أن الدكتوراه حصل عليها في القانون!.

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق