كيف سقط باريس سان جيرمان أمام الريال دون مقاومة؟

الأربعاء، 07 مارس 2018 10:25 ص
كيف سقط باريس سان جيرمان أمام الريال دون مقاومة؟
مباراة ريال مدريد الاسبانى

 
تصدرت مباراة ريال مدريد الاسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى التي أقيمت مساء أمس بملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس"، فى "إياب" دور الـ 16 بمسابقة دورى ابطال اوروبا، والتى انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين مقابل هدف واحد، عناوين الصحافة العالمية الصادرة اليوم، الاربعاء.
 
وصعد ريال مدريد إلى الدور ربع النهائى بمسابقة دورى ابطال اوروبا، بعدما تفوق على باريس سان جيرمان بخمسة أهداف مقابل هدفين فى مجموع مباراتي الذهاب والعودة.
 
البداية مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية، التى عنونت، "كل هذا من أجل هذا.. باريس سان جيرمان يسقط أمام ريال مدريد دون مقاومة"، مشيرة إلى أن فريق باريس سان جيرمان ودع مسابقة دورى ابطال اوروبا من دور الـ 16 أمام ريال مدريد على الرغم من التعاقدات الضخمة التي أبرمتها إدارة النادى خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية على غرار نيمار وكيليان مبابي.
 
أما صحيفة "الكوريري ديللو سبورت" الايطالية، فعنونت، "قانون ريال مدريد.. بهدفي كريستيانو رونالدو وكاسيميرو.. زيدان يقضي على باريس سان جيرمان ويطير إلى الدور ربع النهائى".
 
فى حين عنونت صحيفة "ماركا" الاسبانية، "لكي يتعلموا.. ريال مدريد يمنح باريس سان جيرمان درساً قاسياً ويكشف مكانته الكروية.. مباراة رائعة لزيدان واللاعبين.. الملكي يحجز بطاقة الصعود للدور ربع النهائى.. وكريستيانو رونالدو يسجل للمباراة التاسعة على التوالي".
 
وسارت صحيفة "آس" على نفس النهج، بعدما عنونت، "قوس النصر.. ريال مدريد يحقق فوزه الاول على باريس سان جيرمان فى العاصمة الفرنسية.. كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الـ 12 فى دورى ابطال اوروبا هذا الموسم وكاسيميرو يضيف الثاني".
 
بينما كتبت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية، "كش ملك.. ريال مدريد الافضل يقصي باريس سان جيرمان الخائف.. إخفاق جديد لفريق العاصمة الفرنسية فى دوري ابطال اوروبا.. وتألق كريستيانو رونالدو وفاسكيز وكارفخال واسينسيو".
 
WhatsApp Image 2018-03-07 at 10.11.58 AM
 
 
WhatsApp Image 2018-03-07 at 10.12.02 AM
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة