الأهلي يحذر لاعبيه من مباراة مونانا الجابونى في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا

السبت، 03 مارس 2018 01:34 م
الأهلي يحذر لاعبيه من مباراة مونانا الجابونى في دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا
سيد عبد الحفيظ

رفع النادى الأهلي حالة التأهب القصوى استعدادا لمواجهة مونانا الجابونى فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا التى تقام الثلاثاء المقبل على استاد القاهرة.

من جانبه قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أن أحمد حمودى يخضع لبرنامج تأهيلي وتتحسن حالته، ومن المنتظر أن يشارك فى تدريبات الفريق بعد مباراة مونانا.

كان حمودى قد اشتكى من كدمات وجذع في "الأنكل" خلال مشاركته بمباراة الإنتاج الحربى في الدوري، ولم يستطع استكمال المباراة، وخضع حالياً لبرنامج تأهيلي وجرى حول الملعب تمهيداً لعودته إلى المشاركة فى التدريبات الجماعية.

وشدد مدير الكرة بالنادى الأهلي، على أن أفراد البعثة سيحصلون على تطعيمات قبل السفر إلى الجابون فجر يوم 14 مارس الجارى، لخوض مباراة العودة أمام مونانا فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

فى السياق ذاته أكد أحمد أيوب المدرب العام لفريق الأهلى صعوبة مواجهة فريق مونانا الجابونى، خاصة أنه فريق مميز ويملك عناصر جيدة، تؤكد وعلى اللاعبين الحذر منه فى مباراتى الذهاب والعودة.

أضاف المدرب العام للنادى الأهلى أن البدايات دائما ما تكون صعبة فى البطولات الكبرى، وتحتاج لتركيز شديد فى مباراة الذهاب لحسم النتيجة قبل لقاء العودة.

أوضح أيوب أن الأهلى دائما ما يستهل مشواره الأفريقى بمنافس قوى وصعب، وهو ما حدث فى الموسم الماضى، حينما واجه الأهلى منافسا قويا مثل بيدفيست الجنوب أفريقى.

أوضح مدرب الأهلي أن الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى بات يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق الجابونى، وحدد نقاط القوة والضعف وقام بشرحها للاعبيه قبل المواجهة المرتقبة، للخروج بنتيجة إيجابية قبل لقاء العودة.

أشار أيوب إلى أن اللعب فى استاد القاهرة وسط حضور جماهيرى يمنح الأهلى أفضلية هذا الموسم فى البطولة الأفريقية، وهذا ما سوف يظهر فى الأدوار المقبلة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة