تباين الأراء بين موطنى الغربية حول حركة المحافظين

السبت، 26 ديسمبر 2015 01:23 م
تباين الأراء بين موطنى الغربية حول حركة المحافظين
هبة راشد ـ إسراء عامر

وسط حالة من القلق ينتظرها كل محافظ هل سيباشر عمله ام سيرحل ويخضع لحركة المحافظين المقرر اعلانها اليوم، تباينت اراء المواطنين بمحافظة الغربية، حول المهندس مصطفى كامل والمرحج تغيه باللواء احمد ضيف لتولى منصب محافظ الاقليم، وفقا للمعلومات التى ادلى بها مصادر بوزارة التنمية المحلية.

نبيل الشيخ، أحد أبناء المحافظة، أكد أن المحافظ السابق، من أفضل المحافظين الذين تولوا محافظه الغربية، وشهدت المحافظة فى فترة ولايته العديد من الانجازات والمشاريع ومحاربة الفساد وانشاء مجلس للقيادات الشابه بالمؤسسات الحكوميه بالمحافظه كأول مجلس علي مستوي المحافظات وطالب بتفعيله في جميع المحافظات، كما حد من البناء علي الأراضي الزراعية.

بينما رأى محسن الصاوى، ان فترة تواجد المهندس سعيد مصطفى كامل، على كرسي المحافظ للاقليم لم تشهد المحافظة اى تطورات أو انجازات، بل توقفت عملية التطور التى كانت تشهدها المحافظة خلال فترة اللواء محمد نعيم المحافظ الاسبق، وانه كان رجل يتمتع بالاحترام والتقدير للصغير قبل الكبير، ما جعل هناك مودة بينه وبين جميع ابناء المحافظة، على عكس المحافظ الذى سبقه اللواء محمد نعيم، والذى كان يتصف بالشده والعنف فى تعامله مع مرؤسيه ما ولد كارهية عندهم بالنسبة له.

وأضاف رئيس أحد مراكز المحافظة، طلب عدم ذكر أسمه، أن لكل محافظ أفكاره واجندته التى يعمل بها منذ جلوسه على كرسي الاقليم، ولكل محافظ مشاريعه وانجازاته التى لا يقدر احد ان ينكرها، ووفقا للمهام المكلف بها المحافظ من قبل القيادة السياسية فور حلفه اليمين تظهر انجازته فى المشاريع والمؤسسات المكلف بها.

قائلا «أى مسئول فى منصب تنفيذى ينظر إلى حركة المحافظين على أنها فى الأساس تقوم على المصلحة العامة للبلاد، وعلينا جميعا أن نقدم مصلحة البلاد على المصلحة الشخصية».


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق