أمبر هيرد تقود سيارة Tesla بعد انفصالها عن إيلون موسكفى (صور)

الأربعاء، 28 فبراير 2018 11:00 ص
أمبر هيرد تقود سيارة Tesla بعد انفصالها عن إيلون موسكفى (صور)
مازالت أمبر هيرد تقود سيارة Tesla
كتبت شيماء جمال

رصدت عدسات مصورى الباباتزارى صوراً جديدة لـ" أمبر هيرد" الممثلة الأمريكية، أثناء تجولها فى لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة "الديلى ميل" البريطانية صباح الأربعاء.

أفادت الصحيفة أن نجمة فيلم Aquaman، البالغة من العمر 31 عاماً، تنزهت برفقة شقيقتها فى أرجاء لوس أنجلوس، لتناول الطعام أمس الثلاثاء ، سرقت الأنظار مجدداً بسيارتها من ماركة Tesla، التى أهداها حبيبها السابق الملياردير إيلون ماسك، المدير التنفيذى لشركة تيسلا للسيارات الكهربائية وشركة سبيس إكس للصواريخ.

 أمبر هيرد  (1)

كما أوضحت أيضاً أن الشقراء الحسناء، تألقت بإطلالة الكاجوال، حيث ارتدت معطف طويل من اللون الرمادى، على تى شيرت أبيض، يبرز بحمالة الصدر السوداء، متناسقاً مع بنطلون جينز ذات اللون الفاتح، حاملة حقيبة يد كروس سوادء، تتناسق مع حذاء البوت ذات الكعب العال، وأضفى على جمالها الطبيعى ارتداء الإكسسوارات البسيطة منها الأقراط الطويلة والأساور، وأكملت إطلالتها بقبعة ذات اللون الجملى.

ويذكر أن مصدر مقرب من هيرد كشف علاقتها بـ"إيلون"، التى انتهت تماماً بناءاً على رغبته الشخصية، وذلك بسبب سلوكها الغير صائب، وبدأت العلاقة بين الثنائي عام 2013، وبعد ذلك قررت انفصالها عن جوني ديب في مايو الماضي بعد 15 شهراً من الزواج، والارتباط بـ"إيلون"، الذي يملك ثروة تقدر بنحو 13.3 مليار دولار، على الرغم من إنهاء زواجه من زوجته الثانية في نوفمبر.

 أمبر هيرد  (2)
 
 أمبر هيرد  (3)
 
 أمبر هيرد  (4)
 أمبر هيرد  (5)
 
 أمبر هيرد  (6)
 
 أمبر هيرد  (7)
 
 أمبر هيرد  (8)
 
 أمبر هيرد  (9)
 
 أمبر هيرد  (10)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق