"الحوثيون يعانون".. التحالف العربي يستهدف تجمعات المليشيات ويحرر جبال النخش

الإثنين، 26 فبراير 2018 12:00 ص
"الحوثيون يعانون".. التحالف العربي يستهدف تجمعات المليشيات ويحرر جبال النخش
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

ما زال الحوثيون يتجرعون شتى أنواع الهزائم من الجيش اليمني، مدعوما بالتحالف العربي، الذي كبد الملييات خسائر فادحة خلال الساعات الماضية.

في هذا السياق، أكد الحساب الرسمي لشبكة "سكاي نيوز"، مقتل 20 من ميليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات التحالف العربي شمال شرق مدينة حيس في جبهة الساحل الغربي.

 

فيما ذكرت الوكالة اليمنية الرسمية، أن عدد القتلى بين صفوف مليشيا الحوثي ارتفع إلى 25 على الأقل إضافة إلى سقوط عشرات الجرحى، وذلك خلال معارك عنيفة خاضها الجيش اليمني لتحرير جبال النخَش بمديرية نهم.

وأكدت الوكالة اليمنية،  أنه تم تحرير جبال النخش بالكامل بعد أن استهدفت مدفعية الجيش مواقع متفرقة للمليشيات الحوثية في عدة مناطق بالمديرية ذاتها أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى، وتدمير خمسة أطقم قتالية بالتزامن مع استهداف مقاتلات التحالف العربي عددا من مواقع وتجمعات المليشيا الحوثية في المديرية، لتكبدها خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.

كما أكدت مقتل أكثر من 40 عنصرا من الميليشيات الحوثية جراء سلسلة غارات نفذتها طائرات التحالف العربى دعم الشرعية بمحافظة تعز، حيث أكد موقع "العربية" السعودي، أن الغارات استهدفت مواقع وتعزيزات عسكرية على الخط الرابط بين نقيل الصلو ومنطقة دمنة خدير بمحافظة تعز، حيث دمرت  7 عربات مسلحة ومدفع نصبته الميليشيات فى منطقة خدير.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق