غلق مدرسة كفر دنشواي الابتدائية بالمنوفية حرصًا على سلامة وأمن الطلاب

الأحد، 25 فبراير 2018 09:01 م
غلق مدرسة كفر دنشواي الابتدائية بالمنوفية حرصًا على سلامة وأمن الطلاب
وزارة التربية والتعليم
ريم محمود

 صرح الإعلامي أحمد خيرى المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم الفني  أنه بشأن  حدوث هبوط فى مبنى المرحلة الابتدائية بمدرسة كفر دنشواى بإدارة الشهداء التعليمية بمحافظة المنوفية، وبعد ورود محضر معاينة من قبل هيئة الأبنية التعليمية، ولجنة المحافظة والإدارة التعليمية، والذى ينص على الموافقة على غلق المبنى تمامًا لحين النظر فى ترميمه وإعادة صيانته.
 
وأكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام على أن أمن وسلامة الطلاب فى المرتبة الأولى من اهتمام الوزارة، مشيرًا إلى أن ما حدث لن يؤثر على العملية التعليمية للطلاب، وحرصًا على سلامتهم سوف يتم ترحيلهم إلى مدرسة كفر الحجازى الابتدائية فترة مسائية.
 
كما أضاف حجازى أن المدرسة مكونة من (24) فصل دراسى  وسيتم توزيعهم كما جاء فى تقرير هيئة الأبنية كالتالي: يتم وضع الصف (الأول والثانى والثالث) الإبتدائي بمدرسة كفر دنشواى الإعدادى، أما فصول الصف (الرابع والخامس والسادس) يتم تسكينهم فى فترة مسائية بمدرسة كفر الحجازى الابتدائية.
 
وأكد حجازى على أنه سوف يتم العمل باكرًا على النحو المطلوب بترحيل الطلاب، للصفوف الأولى  (الأول والثانى والثالث) فترة صباحية بالمدرسة الإعدادى، أما الصف ( الرابع والخامس والسادس) فترة مسائية بمدرسة كفر حجازى، وذلك من أجل سلامة وامن الطلاب وللصالح العام.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق