إيلي فانينج تتعلم البولكا في لوس أنجلوس (صور)

الأحد، 25 فبراير 2018 04:00 م
إيلي فانينج تتعلم البولكا في لوس أنجلوس (صور)
إيلي فانينج
كتبت شيماء جمال

لليوم الثانى على التوالى، تواصل النجمة الأمريكية الشابة إيلي فانينج، حرصها على لياقتها البدنية، لتعليم رقصة البولكا، وفقاً لما نشرته صحيفة" الديلى ميل" البريطانية صباح الأحد.

أفادت الصحيفة أن نجمة فيلم "I Think We're Alone Now"، البالغة من العمر 19 عاماً، رصدت أمس السبت من قبل عدسات كاميرات الباباراتزي، أثناء مغادرتها صالة الألعاب الرياضية، وذلك للحفاظ على قوامها المتناسق، وجسدها الممشوق، من خلال البولكا التى امتازت بطابع الخفة والمرح.

كما أوضحت أيضاً أن إيلي تألقت بتوب cut من اللون الأسود المنقط بالأبيض، وبنطلون رياضى، يساعدها فى ممارسة التمارين الرياضية، حيث بدوت حيوية ومشرقة بدون مكياج،  وأكملت إطلالتها الرياضية بتسريحة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان، وانتعلت زوج من الأحذية الرياضية.

ونوهت الصحيفة أن إيلي هنأت أختها داكوتا - Dakota بعيد ميلادها الـ 24، فى اليوم السابق، بنشر صورة عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ" إنستجرام" قائلة: " أنت أفضل شخص عندى فى العالم..أحبك.. عيد ميلاد سعيد".

ويذكر أن إيلي فانينج، الممثلة الأمريكية، لامعت فى  سينما هوليوود، بعد أفلامها الشهيرة منها The Beguiled، The Neon Demon، Maleficent ، Super 8 ، 3 Generations، كما أنها اشتهرت بسبب شقيقتها الممثلة الأمريكية داكوتا فانينج، وتألقت مؤخراً فى في مهرجان برلين السينمائي الدولي.

إيلي فانينج تتعلم البولكا  (1)
إيلي فانينج تتعلم البولكا (1)

 

إيلي فانينج تتعلم البولكا  (2)
إيلي فانينج تتعلم البولكا (2)

 

إيلي فانينج تتعلم البولكا  (3)
إيلي فانينج تتعلم البولكا (3)

 

إيلي فانينج تتعلم البولكا  (4)
إيلي فانينج تتعلم البولكا (4)

 

إيلي فانينج تتعلم البولكا  (5)
إيلي فانينج تتعلم البولكا (5)

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق