هل يحتفل الأهلى بالنجمة الرابعة أمام إنبى؟ .. 6 نقاط على اللقب رقم 40 (فيديو)

الأحد، 25 فبراير 2018 01:00 م
هل يحتفل الأهلى بالنجمة الرابعة أمام إنبى؟ .. 6 نقاط على اللقب رقم 40 (فيديو)
الاهلى وانبى
أسماء عمر

يقترب النادي الأهلي تحت القيادة الفنية لحسام البدري مدرب الفريق، نحو حصد البطولة رقم 40 للدوري العام في تاريخ القلعة الحمراء، بخطى ثابتة، حيث وصل المارد الأحمر إلى النقطة 69 في صدارة جدول البطولة، بعد الفوز على الإنتاج الحربي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري العام، وانتهت بفوز الأحمر بهدفين مقابل هدف.

مباريات الأمس أيضاً شهدت تعثراً جديداً للنادي الإسماعيلي الذي تعادل أمام طنطا بهدفين لكل فريق، ليواصل ابتعاده عن ملاحقة النادي الأهلي على قمة الدوري بل وابتعاده عن المركز الثاني أيضاً، الذي أحكم نادي الزمالك سيطرته عليه بوصوله للنقطة 48 بعد خمس انتصارات كتتالية حققها الفريق الأبيض في المبارايت الأخيرة تحت قيادة إيهاب جلال مدرب الفريق.

الأهلي يحتاج إلى الوصول إلى النقطة 75، أي يحتاج إلى 6 نقاط فقط، وبالوصول إلى تلك النقطة يحسم درع البطولة للموسم الثاني على التوالي، وللمرة رقم 40 في تاريخ القلعة الحمراء، ليضيف النادي الأهلي النجمة الرابعة فوق شعار النادي على قميص الفريق، حيث توجد ثلاث نجمات على قميص القلعة الحمراء كل نجمة تمثل 10 بطولات حصدها الأهلي في سباق البطولة المحلية .

حسم النجمة الرابعة يحتاج فوز الأهلي في المباراتين القادمتين، والتي يواجه فيهما الأهلي فريق الداخلية في إطار منافسات الجولة 27 من الدوري العام، في 28 فبراير المقبل .

كانت مباراة الأهلي والداخلية في الدور الول قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

فيما تكون مباراة الحسم في مواجهة صعبة وقوية أمام فريق إنبي، وكانت مباراة الدور الأول التي جمعت المارد الأحمر بزعيم الأندية البترولية، قد انتهت بفوز الأهلي بنتيجة 4/1، حيث كان وقتها إيهاب جلال مدرب الزمالك الحالي هو المدير الفني لإنبي . 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة