المصريون بالخارج: نبارك ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية

الخميس، 22 فبراير 2018 08:43 م
المصريون بالخارج: نبارك ترشح السيسي لفترة رئاسية ثانية
دعم كامل للرئيس
عبداللطيف هيبه

في ظل التطور والتقدم الذي شهدته مصرعلى يد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والإقتصادية والسياحية أصبحت تساير ركب التقدم من خلال الإنجازات التي حققت في الاربع الأعوام الماضية لذلك الرئيس يجد الدعم الكامل من الجميع.

عقد الاتحاد العام للمصريين في الخارج، اليوم الخميس، لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية قادمة، لحث المواطنين المصريين المقيمين بالخارج على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك من خلال التعاون مع اتحاد الجاليات المصرية في أوروبا.

ويهدف المؤتمر إلى مساندة الرئيس السيسي والتأكيد على دعم القوات المسلحة الباسلة، ورجال قوات الامن، في موجهة الإرهاب، والقضاء على عناصره، وتأييد قرارات الرئيس في كل المجالات.

وقال رئيس اتحاد المصريين في الخارج المهندس إسماعيل أحمد على، أن مصر تحارب الإرهاب في سيناء نيابة عن جميع دول العالم، وأن الأجهزة الأمنية تبذُل قصارى جهدها.

وأشاد "اسماعيل" خلال كلمته بمؤتمر المصريين بالخارج المقام الآن بالقاهرة، بالدور الوطنى الذى يقوم به الرئيس عبد الفتاح السيسى للارتقاء بمصر، وتلبية مطالب الشعب المصري وتحقيق تطلعاته، موضحاً أن عددًا كبيرًا من المصريين العاملين بالعالم قدموا إلى مصر لحضور ومساندة الرئيس السيسي للفوز في الإنتخابات الرئاسية الجديدة مضيفاً قائلاً:" نحن معك لأربع سنوات قادمة لنرى النور على يدك يا ريس"

ومن جانبة قال الفنان طارق دسوقي إن الفنانين بمصر يدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي نتيجة تحقيق العديد من الإنجازات الاقتصادية التي تمت خلال الفترة الرئاسية الأولى، مشيراً إلى أن الرئيس أعاد الفن المصري قيمته مرة أخرى، بعد القضاء عليه في الفترات السابقة. موضحاً أن هناك محاولة مع سبق الأرصاد والترصد لمحو تاريخ وفنون البلد.

وحضر اللقاء اللواء سمير فرج، رئيس الشؤون المعنوية الأسبق، ووفد من رؤساء الجاليات والأندية، وأبناء مصر في الخارج من الخليج العربي وأوروبا وأمريكا وكندا ممثلي الكتل السياسية في مصر.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة