الحوثيون يجوعون الشعب اليمني.. استمرار منع المساعدات والأدوية

الخميس، 15 فبراير 2018 10:48 م
الحوثيون يجوعون الشعب اليمني.. استمرار منع المساعدات والأدوية
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

 

واصل الجيش اليمني، انتصاراته على مليشيات الحوثيين، في الوقت الذي اتهم فيه السفير السعودي باليمن، المليشيات بتعمد منع وصول المساعجات الإنسانية لليمنيين.

 

وذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن  قوات الجيش الوطني اليمني تمكنت من إسقاط طائرة استطلاع مسيرة تابعة لميليشيات الحوثيين في مديرية نهم شرقي صنعاء.

1
 

 

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن المقاتلات التابعة للجيش اليمني استهدفت بـ5 غارات جوية مواقع وتجمعات وتعزيزات للمليشيات في أطراف منطقة البقع بمديرية كتاف بمحافظة صعدة، كما استهدفت تعزيزات لهم بغارة جوية في مديرية باقم بذات المحافظة، فيما قتل 25 عنصرا من عناصر الميليشيات الانقلابية بعد تصدي مدفعية القوات المشتركة السعودية لمحاولة هجوم لعناصر الميليشيات قبالة الحدود الجنوبية للمملكة.

 

من جانبه قال محمد بن سعيد آل جابر سفير السعودية لدى اليمن، إن مليشيات الحوثيين عمدوا إلى استغلال المساعدات وتجويع الشعب اليمني.

 

2
 

 

وأوضح السفير السعودي باليمن، أن إيران أرسلت صواريخها وخبراءها إلى اليمن وفشلت فشلاً ذريعا، لافتا إلى أن الحوثيين ضربوا بالتفاهمات السياسية عرض الحائط بأمر من إيران.

 

وواصلت مليشيات الحوثيين، انتهاكاتها بحق الشعب اليمني، حيث احتجزت عناصر المليشيات، شحنة أدوية خاصة بمرضى الفشل الكلوي، يأتي هذا فيما استهدفت مقاتلات تحالف دعم الشرعية بـ3 غارات جوية مواقع تحت سيطرة عناصر الميليشيات الانقلابية شمال العاصمة صنعاء، كما نفذت خلال الساعات الماضية نحو 12 غارة جوية.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق