"أردوغان الإرهابي".. 30 داعشيا يقاتلون مع جيش تركيا في عفرين

الأربعاء، 14 فبراير 2018 07:33 م
"أردوغان الإرهابي".. 30 داعشيا يقاتلون مع جيش تركيا في عفرين
اردوغان
كتب أحمد عرفة

أصبح واضح للعيان الارتباط الوثيق بين تركيا وداعش، خاصة بعدما استعانت أنقرة بعناصر من التنظيم الإرهابي في معركتها التي تشنها في عفرين منذ 20 يناير الماضي وأطلقت عليها "غصن الزيتون".

 

الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، كشفت أن الساعات الماضية شهدت وصول 30 عنصرا من داعش إلى عفرين للقتال بجانب الجيش التركي ضد الأكراد بشمال سوريا.

 

وأوضح الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن مجموعة من المقاتلين المتطرفين وصلت إلى جبهات القتال في ناحية جندريس بعفرين دعما للجيش التركي، وصدرت تعليمات من هؤلاء بمنع التدخين وفرض طقوس خاصة شبيهة بطقوس تنظيم داعش الإرهابي، لافتا إلى أن مجموعة المقاتلين تضم 30 عنصرا يلبسون لباسا باكستانيا بلباس داعش.

2
 

 

يأتي هذا بعد أيام قليلة من من ما أكدته صحيفة "إندبندنت" البريطانية إقدام أردوغان وجيشه على تجنيد مقاتلى داعش وإعادة تدريبهم لقيادة عمليتهم لمنطقة عفرين الكردية شمال سوريا، حيث حاولت تركيا فى بداية عمليتها تضليل الناس بالقول إنها تحارب داعش، لكنها تقوم بتدريب أعضاء داعش وترسلهم إلى عفرين.

وكان الحساب الرسمي للمعارضة القطرية على "تويتر"، نشر في وقت سابق، إحصائية للخسائر التي تكبدها الجيش التركي، موضحة أن العملية استهدفت أماكن تجمُّع المدنيين بمختلف أنواع أسلحته، سواء القصف بالسلاح الثقيل أو القصف الجوي، فسقط 180 مدنيا بين طفل وامرأة وشيخ، شهداء، تم توثيقهم بالأسماء والأضابير الرسمية في مشافي عفرين.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة