أردوغان يورط جيشه.. استمرار الخسائر العسكرية لتركيا في عفرين

الأحد، 11 فبراير 2018 11:21 م
أردوغان يورط جيشه.. استمرار الخسائر العسكرية لتركيا في عفرين
عفرين
كتب أحمد عرفة

ما زال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان يورط جيشه في معركة عفرين، حيث يتساقط قتلى من أفراد الجيش التركي في ظل تعمد أردوغان في مواصلة المعركة متجاهلا دعوات الهدنة الإنسانية التي دعت لها كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا.

وفي هذا السياق ، نقلت شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، عن الجيش التركى، تأكيده مقتل جندى آخر فى العملية العسكرية التي يشنها ضد الأكراد فى مدينة عفرين شمالى سوريا، لترتفع بذلك حصيلة قتلى الجنود الأتراك منذ بدء العملية إلى 31 قتيلًا، مؤكدا ارتفاع عدد قتلى العملية العسكرية فى عفرين إلى نحو 400 قتيل.

وأكدت الشبكة الإخبارية، احتدام القتال بين الجيش التركى ووحدات حماية الشعب الكردية على محاور التماس فى ريفى عفرين الشمالى والجنوبى الغربى، بالتزامن مع اشتباكات فى الريف الغربى.

1
 

 

فيما ذكر الحساب الرسمي للمعارضة القطرية، أن وحدات حماية الشعب الكردية دمَّرت، دبابة تابعة لجيش رجب طيب أردوغان، في قرية شيخ ورزة بناحية بلبلة، موضحا أن العملية أسفرت عن مقتل عددٍ من الجيش التركي والعناصر التي توالي الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذين يقاتلون بجانبه.

وكان الجيش التركي، أعلن عن مقتل 11 من جنوده في عمليات متفرقة في عملية "غصن الزيتون" التي يخوضها في منطقة عفرين بسوريا، حيث أوضح مصدر عسكري تركي، أن من بين القتلى 3 من الجنود سقطوا وأصيب 5 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، لتواصل بذلك حصيلة القتلى في صفوف الجيش التركي الارتفاع منذ انطلاق "غصن الزيتون".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق