حسام البدري مع لميس الحديدي: لم "أطفش" متعب.. والأهلي لم يعرض علي التجديد

الأحد، 11 فبراير 2018 01:00 ص
حسام البدري مع لميس الحديدي: لم "أطفش" متعب.. والأهلي لم يعرض علي التجديد
حسام البدرى
أحمد مسعود

استضافت الإعلامية لميس الحديدي، المدير الفني للأهلي، حسام البدري، والذي تحدث في أكثر من موضوع يخص فريق الكرة والفوز بالبطولات مع الأحمر فضلا عن الهجوم عليه بسبب "تطفيش اللاعبين"، كما يدعي البعض.

 

وأكد حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، أنه لم يظلم أى لاعب خلال فترة توليه الإدارة الفنية للأهلى، موضحا أنه يسعى لتحقيق مصلحة الفريق قبل أى شىء.

 

وأشار البدرى، إلى أنه أكثر من يقدر ويشيد بعماد متعب مهاجم نادى التعاون السعودى، مضيفا أنه أول من قدم عماد متعب عندما كان عمره 16 عاما للراحل صالح سليم، خلال احتفال لفريق تحت 17 سنة.

 

وأوضح البدرى، أن الظروف الحالية لم تساعده لإتاحة الفرصة لعماد متعب، متابعا: "لم أطفش عماد متعب.. ولكن استخدامه فى وقت قليل لم يقنع متعب.. ولو عماد متعب عاوز يرجع هرحب بعودته".

 

وتابع حسام البدرى، أن علاقته بالبرتغالى مانويل جوزيه، المدرب الأسبق للقلعة الحمراء، قوية ومميزة للغاية، موضحًا أنه تعلم الكثير من الخواجه، وأن وجوده مع الفريق خلفًا له فى أول ولاية بعد رحيله جعل الأمر صعبًا بعض الشىء.

 

أكد البدرى، خلال حواره مع الإعلامية لميس الحديدى، ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع على فضائية "سى بى سى"، أن الأهلى هو أهم أولوياته، مضيفا: "لو الأهلى فى حاجة لى لن أفكر فى شىء آخر وهو أول أولوياتى وأؤكد أنه حتي الان لم يُعرض على التجديد".

 

وعن عدم مشاركة لاعبى الفريق فى الانتخابات الأخيرة بالأهلي، قال: "تربينا فى النادي على فصل قطاع الكرة تمامًا عن الإدارة، وبالتالى حذرت اللاعبين من الإدلاء بأى صوت خلال الانتخابات السابقة، وأنا أكن كل الاحترام لطرفى الانتخابات سواء محمود طاهر أو محمود الخطيب وكلا الطرفين لم يحاولا أن يستميلا أى لاعب أو إدارى بفريق الكرة خلال هذه المعركة".

 

وتابع أن عبد الله السعيد، نجم المارد الأحمر، يمتلك مواصفات بعيدة عن أي لاعب في مصر، قائلا: "عبد الله السعيد يمتلك مواصفات بعيدة عن أي لاعب، فهو أفضل لاعب في مصر خلال الوقت الحالي".

 

وعن موقفه من رحيله هو وأحمد فتحي، رد قائلًا :"أرفض رحيل السعيد وفتحي، فهم من ركائز الأهلي، لكن كرة القدم علمتنا المفاجآت".

 

وانتقل البدري للحديث عن اللاعب العالمي :"تركي آل شيخ طلب مساعدتنا في التعاقد مع لاعب أجنبي، البعض ظن أن اللاعب سيكون عالميًا إلا أن هذا غير صحيح بالمرة"، مضيفا: "كنا نريد إعارة باكا رغم مستواه إلا أن رحيله مستحيل لأن اللوائح تمنعه من اللعب في ثلاثة أندية خلال الموسم الحالي".

 

وتحدث البدري عن موقفه من ثنائي الفريق مؤمن زكريا وعلي معلول :"قررنا الموافقة على إعارة مؤمن زكريا، بسبب المقابل المادي المغري سواء للاعب أو النادي.. وجود أكثر من لاعب بديل لمؤمن زكريا جعلنا نوافق أيضًا على إعارته لأهلي جدة السعودي".

 

واستطرد: "لا توجد عروض رسمية لشراء علي معلول ولا نية لبيعه".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق