اخبار الدوري الانجليزي اليوم الخميس 8 / 2 / 2018.. فيفا يبرز انضمام محمد صلاح لأساطير التهديف الأفارقة

الخميس، 08 فبراير 2018 04:00 ص
اخبار الدوري الانجليزي اليوم الخميس 8 / 2 / 2018.. فيفا يبرز انضمام محمد صلاح لأساطير التهديف الأفارقة
محمد صلاح
أحمد مسعود

 

 

اخبار الدوري الانجليزي اليوم الثلاثاء 6 / 2 / 2018.. شهدت العديد من الأحداث على رأسها فيفا يبرز انضمام محمد صلاح لأساطير التهديف الأفارقة بالدورى الإنجليزى

 

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. يسعى نادى ليفربول لمواصلة تعزيز الخط الدفاعى للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد ضمه المدافع الهولندى فرجيل فان ديك من فريق ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترلينى.

 

 

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية عن اهتمام قوى من نادى ليفربول من أجل التعاقد مع المدافع الهولندى ستيفان دى فريج لاعب فريق لاتسيو الإيطالى فى الميركاتو الصيفى المقبل، والذى ينتهى عقده فى شهر يونيو المقبل.

 

 

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. لم يصبح النجم المصرى محمد صلاح مجرد عداء يحرز أهداف كما كان يصفه البعض أثناء فترة لعبه فى بازل السويسرى وفيورنتينا الإيطالى، وجزءا من فترته فى روما، لكنه أثبت أنه يمتلك قدرات رائعة ومهارات عديدة غير الجرى بالكرة وإحراز الأهداف وهو ما أبرزه أحد مشجعى ليفربول فى فيديو مدته 5 دقائق للفرعون المصرى.

 

 

اخبار الدوري الانجليزي اليوم.. انضم فريق أرسنال الانجليزى إلى سباق الأندية الراغبة فى التعاقد مع الإيطالى ماوريسيو سارى المدير الفنى الحالى لنابولى فى السيريا A، مع تراجع الجانرز للمركز الـ6 هذا الموسم وخروجه من دروى الأبطال منافسته على بطولة الدورى الأوروبى.

 

اخبار الدوري الانجليزي اليوم..أكد الاتحاد الدولى لكرة القدم أن النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزى، أصبح رابع لاعب أفريقى يسجل أكثر من 20 هدفا بالدورى الإنجليزى خلال موسم واحد.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق