رمضان 2018.. عودة نجوم الدراما للشاشة الفضية بعد غياب سنوات

الثلاثاء، 06 فبراير 2018 11:00 ص
 رمضان 2018.. عودة نجوم الدراما للشاشة الفضية بعد غياب سنوات
ندى سامي

يشهد الموسم الرمضاني 2018 عودة تنافسية لعدد كبير من نجوم الصف الأول بعد غياب دام عدة سنوات عن ماراثون الدراما الرمضاني، من أبرزهم النجم محمد هنيدي و النجم أحمد عز و الفنانة القديرة سميرة أحمد و الفنانة القديرة عفاف شعيب، و عدد كبير من النجوم، في ظل عدم مشاركة العديد من نجوم الدراما التليفزيونية كالنجم طارق لطفي و الفنان شريف منير و أحمد السقا و دنيا سمير غانم عن الماراثون الرمضاني و تأجيل مشاركتهم لموسم رمضان 2019،  و فيما يلي رصد لتلك المسلسلات المُقرر عرضها رمضان المُقبل.


 أبوعُمر المصري
يعود الفنان أحمد عز للمنافسة الدرامية من جديد من خلال مسلسل " أبو عمر المصري" المأخوذ عن روايتي عز الدين شكري فشير ومقتل فخر الدين، وذلك بعد غياب استمر4 سنوات من مشاركته في مسلسل الإكسلانس في رمضان 2014، ويشاركه البطوله فتحي عبد الوهاب وأمل بوشوشه بعد فترة غياب لها أيضاً، المسلسل سيناريو وحوار الكاتبة مريم ناعوم ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجناينى تي فيجين، و سيتم عرضه حصرياً على قناة " on e" الفضائية.

34

 

أرض النفاق  
ينافس الفنان محمد هنيدي في موسم دراما رمضان هذا العام بعد غياب 7 سنوات عن الدراما من خلال مسلسل "أرض النفاق" المأخوذ عن رواية "أرض النفاق " للكاتب يوسف السباعي ، يشاركه البطولة الفنانة هنا شيحه و الفنانة وفاء سالم و التي عبرت عن سعادتها عن مشاركتها مع الفنان محمد هنيدي معُتبرة ذلك إضافة لها على المستوى الشخصي، المسلسل تأليف أحمد عبدالله و إخراج سامح عبد العزيز .

هنيدي

 

بالحب هنعدي
تعود الفنانة القديرة سميرة أحمد للدراما من جديد بعد آخر عمل درامي لها منذ 8 سنوات وهو" ماما في القسم " لتُطل علينا من جديد من خلال مسلسل يحمل إسم " بالحب هنعدي" من تأليف يوسف معاطي و إخراج رباب حسين، و يشارك في بطولته الفنانة بشرى و يوسف شعبان و رانيا فريد شوقي و الفنان القدير عزت أبوعوف والنجم حسين فهمي.

سميرة احمد
 

فوق السحاب
الفنانة القديرة عفاف شعيب تعود من جديد من خلال مشاركتها مع النجم هاني سلامة في مسلسل " فوق السحاب " بدور مختلف تماماً عن أدوارها التي أعتاد جمهورها أن يراها فيها على حد قولها، و تدور قصة المسلسل في إطار من التشويق و الإثارة عن شاب مصري نشأ في حارة شعبية ينضم إلى المافيا عند سفره للخارج، المسلسل تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

744
 


نسر الصعيد
من الأسطورة لنسر الصعيد يعود النجم محمد رمضان من جديد للنافسة الدرامية الرمضانية لعام 2018 من خلال مسلسل " نسر الصعيد " الذي يقوم فيه بدور الضابط الصعيدي الذي يخدم بالقوات المسلحة المحبوب من أهالي منطقته لجدعنته و تحمله للمسؤولية و يتم نقله لسيناء لمحاربة الإرهاب، المسلسل من تأليف محمد عبد المعطي و إخراج ياسر سامي و يشاركه البطولة الفنانة درة .


2018_1_27_18_10_22_698

 



بالنسبة لنجوم الدراما الغائبون هذا الموسم و لن نشاهدهم في الماراثون الرمضاني لعام 2018 

أحمد السقا
فيأتي على رأسهم الفنان أحمد السقا الذي لم يُعلن عن تعاقده على أي عمل درامي خلال موسم رمضان 2018 ، بعد  آخر مشاركه له في العام الماضي بمسلسل " الحصان الأسود " مع النجمة ياسمين صبري .

 

طارق لطفي
و من الغائبون أيضاً النجم  "طارق لطفي" الذي قرر أن يخرج من السباق الرمضاني بعد تأجيل مسلسله الجديد "بين عالميين" الذي قررت الشركة المنتجة له تأجيله للعام القادم  بسبب ضيق الوقت، الفنان طارق لطفي يشارك حالياً في فيلم " 122 " بعد غياب عن السينما لسنوات طويلة ، و تدور أحداث الفيلم في إطار من التشويق و الدراما.


شريف منير
كما أعلن الفنان شريف منير عن عدم مشاركته في السباق الرمضاني لعام 2018 بخروج مسلسل " الزيبق " و تأجيلة للعام المقبل.

maxresdefault

دنيا سمير غانم
كما قررت الفنانة دنيا سمير غانم عدم المشاركة في دراما رمضان 2018، وهو ما أعلنته في برنامج "معكم" مع الإعلامية منى الشاذلي ، مُعلقة على قرارها برغبتها في الحصول على هدنة بعد تقديمها أعمالاً متتالية على مدار 3 سنوات، وهي "لهفة" في رمضان 2015، و"نيللي وشريهان" في رمضان 2016، و"في ال لا لا لاند" في رمضان 2017
.
5521376-1269793314

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق