5 ملفات شائكة تربك حسابات البدري الفترة المقبلة (صور)

الإثنين، 05 فبراير 2018 03:00 م
5 ملفات شائكة تربك حسابات البدري الفترة المقبلة (صور)
حسام البدرى
أسماء عمر

يصطدم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بعدد من الملفات الشائكة، التي تحتاج إلى حلول فورية خلال الفترة المقبلة، خاصة وأن مدرب القلعة الحمراء يسعى لمواصلة الأرقام القياسية والأداء المتميز الذي يقدمه الفريق في الفترة الأخيرة.

ومن المفترض أن يحسم البدري 5 ملفات شائكة خلال الفترة المقبلة، يرصدها صوت الأمة في السطور التالية:

1ـ التجديد لفتحي والسعيد

يعتبر أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، وعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق، من الأعمدة الرئيسية في قوام تشكيل القلعة الحمراء، وينتهي عقد الثنائي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، فيما يسعى الفريق الأحمر لتجديد عقود الثنائي الدولي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد قيدهما في قائمة الفريق الإفريقية.

ويرفض حسام البدري المدير الفني للأهلي، التنازل عن الثنائي الدولي، رغم وجود عروض جادة من أندية خليجية للحصول على خدمات أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

السعيد وفتحي

2ـ مواجهة المقاولون في مبراتين متتاليتين

يستعد النادي الأهلي لموجهة فريق المقولون العرب في مباراتين متتاليتين، المواجهة الأولى تقام الخميس المقبل ضمن مؤجلات الجولة السادسة من مسابقة الدوري، فيما تقام المواجهة الثانية يوم الإثنين ضمن منافسات الجولة 23 .

ومن الصعب تحقيق نتيجة إيجابية على نفس الفريق في فترة زمنية وجيزة، إلا أن الأهلي متمسكاً بتحقيق ذلك لتوسيع فارق الصدارة وحسم بطولة الدوري مبكراً.

الاهلى والمقاولون

 

3ـ مشاركة الصفقات الجديدة

ضم النادي الأهلي عدة صفقات خلال الميركاتو الشتوي، لعل أبرزها صلاح محسن مهاجم الفريق الجديد، الذي يعد واحدة من أغلى الصفقات في تاريخ النادي، ويأمل حسام البدري في حسم بطولة الدوري مبكراً من أجل خلق فرصة لمشاركة الصفقات الجديدة للوقوف على مستواها وتطويره.

 

صلاح محسن
 

4ـ المنافسة بين اكرامي والشناوي

خرج شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني، من حسابات حسام البدري المدير الفني للفريق، بعد الخروج الإفريقي من نهائي دوري الأبطال أمام الوداد المغربي، ومنذ تلك المباراة يعتمد البدري بشكل شبه دائم على محمد الشناوي.

وصرح حسام البدري أنه سيعتمد في المباريات المتبقية من بطولة الدوري على شريف إكرامي، وفقاً لسياسة التدوير في هذا المركز، مع العلم أن كلا الحارسين يتنافس على حجز مكان بقائمة منتخب الفراعنة التي ستسافر إلى روسيا منتصف العام الجاري للمشاركة في كأس العالم .

حراس مرمى الاهلى
 

5ـ أزمة الدفاع

يواجه النادي الأهلي أزمة مزمنة في دفاعات الفريق، فبعد رحيل حجازي الموسم الماضي إلى وست بروميتش الانجليزي، عصفت الاصابات بالدفاع الأحمر، حيث تعرض ثلاثي دفاع الفريق سعد سمير، ورامي ربيعه، و محمد نجيب إلى إصابات تزامنت في نفس التوقيت، ليلجأ البدري إلى الإعتماد على أيمن أشرف ومحمد هاني في هذا المركز.

 

ايمن اشرف
 

وبعد تألق أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع، تعرض هو الآخر لإصابة خلال المباراة الأخيرة أمام الاتحاد السكندري، ليواجه البدري أزمة جديدة، خاصة مع عدم ضم مدافع سوبر في الميركاتو الشتوي الماضي بسبب المغالاة المدية سواء لسموحة أو المقاصة. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق