روجينا : غيرت جلدي في مسلسل "ضد مجهول"

الإثنين، 05 فبراير 2018 10:00 ص
روجينا : غيرت جلدي في مسلسل "ضد مجهول"
روجينا
محمد خليفة

بدأت النجمة روجينا تصوير دورها في مسلسل "ضد مجهول" أمام النجمة غادة عبد الرازق لتخوض به سباق رمضان المقبل.

وبدأت روجينا تصوير أول مشاهدها في المسلسل يوم الأربعاء الماضي فى مشاهد تجمعها مع غادة عبد الرازق.

وأكدت روجينا لـ"صوت الأمة" أنها سعيدة بالمشاركة فى مسلسل "ضد مجهول" مع غادة عبد الرازق، بعد عدة سنوات من مشاركتها معها ، في مسلسل "حكاية حياة"  الذي عرض في رمضان 2013، وحقق نجاحا كبيرا وقتها".

أضافت: "أنا متفائله جدا بهذا العمل الدرامي المحترم ، الذى يناقش موضوع جيد ومكتوب بشكل جيد جدا، وأعتقد أنه سيكون من الأعمال الدرامية الهامة فى سباق رمضان المقبل .

وأوضحت أن سبب مشاركتها فى المسلسل، هو أن الدورالذى ستقوم به جديد ومختلف تماما ، عن ما سبق وقدمته من أدوارفى الدراما، لافته إلي أنها دائما ما تسعى لتغييرجلدها من خلال تقديم أعمال درامية مختلفة ومتغيرة كل فترة،  وهذا ما يجعلها دائما فى حالة تحدى مع أى شخصية تقوم بها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة غادة عبد الرازق، روجينا، أحمد سعيد عبد الغنى، فراس سعيد، رانيا منصور، محمد كيلانى، ومحمد جمعة وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

ويعد المسلسل هو التعاون الثانى بين غادة والمنتج تامرمرسى، بعدما قدما سويا مسلسل "أرض جو" خلال العام الماضى، الذي شارك فى بطولته بجانب غادة، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد مجدى، عباس أبو الحسن، نادية خيرى، فريال يوسف، وآخرين،وهومن تأليف محمد عبد المعطى وإخراج محمد جمعة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق