موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 فى الدورى

الأحد، 04 فبراير 2018 01:00 ص
موعد مباراة الأهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 فى الدورى
الاهلى
رامي عبد الحميد

ينطلق موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 فى الدورى عندما يحل فريق الأهلي في الخامسة والربع من مساء اليوم ،الأحد، ضيفاً ثقيلاً على الاتحاد السكندري بإستاد برج العرب في الجولة الـ22 للدوري العام.
 
ويخوض الأهلي مباراة اليوم مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 51 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب وفاز الأحمر في 16 مباراة وتعادل في 3 وخسر لقاء وحيد من المقاصة وسجل الأهلي 44 هدف وسكنت شباكه 12 نقطة ، فيما يدخل الاتحاد السكندري المباراة مُحتلاً المركز الرابع عشر برصيد 22 نقطة ، وفاز الإتحاد في 4 مباريات وتعادل في 10 وخسر 7 مباريات وله 25 هدف واهتزت شباكه 27 مرة.

 موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى اليوم 
 
يتطلع المارد الأحمر للفوز على زعيم الثغر اليوم بحثاً عن مواصلة العروض القوية التى حققها حامل اللقب خلال الفترة الماضية وكان أخرها إسقاط الإسماعيلي صاحب المركز الثاني بهدف نظيف في الدقيقة 90  ، ويعول حسام البدري المدير الفني على إمكانيات نجومه الكبار وخبراتهم التى تؤهلهم للتعامل مع هذه المباريات القوية أمثال عبد السعيد وعلى معلول وأجايي وعمرو السولية الذين تم استبعادهم من رحلة السعودية لخوض ودية منتخب المحترفيين التى أُقيمت مساء الجمعة بالرياض ، كما يستعيد الأهلي في لقاء اليوم جهود أحمد فتحي الذي غاب عن مباراة الإسماعيلي للإصابة.
 

 موعد مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 فى الدورى 
 
حسام البدري أعترف بمُعاناة لاعبيه من الإجهاد نتيجة ضغط المباريات بجانب رحلة السعودية الاخيرة لكنه في الوقت نفسه أكد على أن الأهلي قادر على مواجهة مثل هذه الظروف ومواصلة الانتصارات التى تُمكّنه من الحفاظ على لقب الدوري ، موضحاً أن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة عدداً من اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي في يناير الماضي أمثال صلاح محسن على لطى من أنبي ومحمد شريف من وادي دجلة ومحمود الجزار من كهرباء الأسماعيلية.
 
في المقابل ،  درس الإسبانى كارلوس ماكيدا المدير الفنى للإتحاد السكندرى فريق الأهلي جيداً خلال الأيام الماضية وعقد أكثر من جلسة مع لاعبيه من أجل شرح خطة مواجهة الأهلي اليوم و"تحفيظ" كل لاعب الدور المطلوب منه لإيقاف المارد الأحمر.

تشكيل مباراة الاهلى والاتحاد السكندرى اليوم 4 / 2 / 2018 فى الدورى 
 
وتعد الجبهة اليمنى فى الإتحاد صداع مزمن فى رأس الإسبانى بعدما اشتكى محمد عادل من آلام العضلة الخلفية ويفاضل الإسبانى بين مروان النجار ومحمود شعبان للتعامل مع غارات الأهلى عن طريق على معلول .
 
ومن المقرر أن يعتمد المدرب الأسباني على كلاً من ، هشام شحاته فى الجبهة اليسرى وشوقى السعيد وويلسون أكاكبو كمساكين، بينما سيعتمد على الثنائى نور السيد وعاشور الأدهم كارتكاز على الدائرة وخالد الغندور فى الطرف الأيسر ويفاضل بين الثنائى رمزى خالد ورزاق سيسيه كطرف يمين ، بينما سيتم الدفع بالثنائى محمد جدو وبناهينى كمهاجمين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق