صالح جمعة ينضم لقائمة الأوفياء لشهداء الأهلي ويختار الرقم 74 (صور)

السبت، 03 فبراير 2018 03:49 م
صالح جمعة ينضم لقائمة الأوفياء لشهداء الأهلي ويختار الرقم 74 (صور)
صالح جمعه
أسماء عمر

كشفت تقارير إعلامية سعودية، أن اللاعب المصرى صالح جمعة، الذى انضم لصفوف الفيصلى السعودى خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة قادماً النادى الأهلى، سيرتدى القميص رقم 74 مع الفريق.

صالح جمعه
 

وانضم صالح جمعة إلى قائمة اللاعبين المحترفين الذى أعلنوا ارتداء قميص رقم 74 تقديراً لشهداء النادى الأهلى، وأبرزهم عماد متعب مع التعاون السعودى، وحسين الشحات مع العين الإماراتى، وفادى فريد لاعب النصر العمانى.

صالح جمعة لم يكن الأول في اتخاذ هذا القرار بل سبقه حسين الشحات، لاعب المقاصة السابق والمنتقل حديثاً إلى صفوف العين الإماراتي، والمعروف أيضاً بانتمائه للقلعة الحمراء.

قرر الشحات ارتداء القميص رقم 74 مع فريقه الجديد، وذلك تخليداً لذكرى شهداء النادى الأهلى، الذين فقدوا أرواحهم فى مذبحة بورسعيد الشهيرة.

حسين الشحات
 

وسار الشحات على خطى عماد متعب هداف الأهلى المخضرم الذى ارتدى نفس الرقم بعد إعارته للتعاون السعودى، كما أن محمد صلاح نجم ليفربول فعلها من قبلهما عندما أعير لفيورنتينا الإيطالى، وكذلك عمرو وردة عندما لعب فى بانايتوليكوس وباوك اليونانيين، إضافة إلى الأسطورة محمد أبو تريكة الذى ارتدى القميص رقم 72، وهو فى صفوف بنى ياس الإمارتى.

ابو تريكة
 
محمد صلاح
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق