جنيفر جارنر بإطلالة رياضية برفقة بناتها في سانتا مونيكا (صور وفيديو)

السبت، 03 فبراير 2018 04:00 م
جنيفر جارنر بإطلالة رياضية برفقة بناتها في سانتا مونيكا (صور وفيديو)
جنيفر جارنر
كتبت شيماء جمال

زارت النجمة العالمية جنيفر جارنر متجر المطابخ الراقية في سانتا مونيكا، برفقة ابنتها الكبرى فيوليت، وفقًا لما نشرته صحيفة "الديلي ميل" البريطانية صباح اليوم السبت.
 
 
أفادت الصحيفة أن جنيفر جارنر الأم لـ 3 أطفال، البالغة من العمر 45 عامًا، ذهبت لتتسوق من متجر ويليامز سونوما للمطابخ الراقية، برفقة ابنتها فيوليت التي تبدو تقريبًا في طول والدتها، إلا أن جنيفر ظهرت ودودة مع طفلتها، حيث وضعت يدها على رأس ابنتها البالغة من العمر 12 عامًا، وذلك في ساحة انتظار السيارات.
 
 
جنيفر جارنر  (2)
 
جنيفر جارنر  (1)
 
 
كما أوضحت أيضًا أن فيوليت ظهرت أنيقة في النظارات والزي المدرسي، حيث ارتدت تي شيرت أبيض من بولو، مع تنورة قصيرة كاروهات من اللونين الأخضر والأزرق، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية، بينما نجمة فيلم Llama Llama، كانت متألقة في الستايل preppy، حيث ارتدت تى شيرت من اللون الأبيض مخطط بالأحمر، متناسقًا مع بنطلون جينز، وحذاء رياضي.
 
جنيفر جارنر  (3)
 
 
وفي وقت سابق من صباح اليوم، كانت جنيفر لا تزال مشرقة وحيوية، وظهرت بشعرها غير مجفف، عندما كانت ترافق ابنتها سيرافينا البالغة من العمر 9 سنوات، والتي ارتدت نفس الزي الرسمي باختلاف الصفوف.
 
 
ونوهت الصحيفة عن رجال المنزل زوج جارنر الثاني السابق بن أفليك وابنه صموئيل، حيث احتفلا مؤخرًا بعيد ميلاده السادس.
 
يذكر أن النجمة العالمية جنيفر جارنر أبهرت صدمت الشهر الماضي، بعد أن نشرت بشكل مفاجئ صورة لها بعد أن تحولت لرجل، فقد استغلت النجمة بداية العام حتى تنشر صورة لها بملامح رجل تمامًا، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: " أنا الجديدة".
 
 
 
جنيفر جارنر  (4)
 
جنيفر جارنر  (5)
 
جنيفر جارنر  (6)
 
جنيفر جارنر  (7)
 
جنيفر جارنر  (8)
 
جنيفر جارنر  (9)
 
جنيفر جارنر  (10)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق