بالفيديو والصور.. آثار تعذيب الشرطة على جثة ضحية كفر الشيخ

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 04:32 م
بالفيديو والصور.. آثار تعذيب الشرطة على جثة ضحية كفر الشيخ

فى مسلسل جديد من انتهاكات عدد من ضباط الشرطة، لقى مؤخرًا «محمد محمد مرسى»، 55 عاما، سائق، ومقيم بعزبة «الملاحة» التابعة لقرية المناوفة التابعة لمركز الحامول، بمحافظة كفرالشيخ مصرعه إثر تعرضة للتعذب على يد أحد ضباط الشرطة ويدعى«رامى» الأمر الذى يؤكد فشل ثورتى 25 يانير و30 يوينو واللتان كان هدفما الأسمى تحقيق العدالة الاجتماعية والمساوة.

وحصلت «صوت الأمة» على فيديو يوضح مدى التعذيب الذى تعرض له يد ضابط الشرطة...
تفاصيل الحادث وإتهم أهالي محمد محمد مرسى ، 55 عاما، سائق، ومقيم بعزبة «الملاحة» التابعة لقرية المناوفة التابعة لمركز الحامول، بمحافظة كفرالشيخ ضباط مباحث مركز شرطة الحامول بقتله أثناء القبض عليه فى الساعات الأولى من صباح اليوم.

وقال شقيقه عبدالحميد، إن المتوفى كان عليه احدى القضايا، وجاء ضباط مباحث الحامول في الساعة الثانية والنصف صباحًا وقاموا بضربه قائلاُ: « اخويا كان عليه قضية جات المباحث تخده فطفش منهم على السطح طلعوا ضربوه وحدفوه من فوق السطح وحدفوه بقالب طوب فى وشه فضربوه ورموه من فوق وجروا بيه فى عربيتهم علشان احنا منشفهمش وبطالب بالقصاص من الضابط رامى ».

بينما قالت شقيقته وهى تصرخ أمام مشرحة مستشفى الحامول المركزى، إنه ترك 9 أولاد، وكان يجرى لتربيتهم قائلة: « حدفوه من تالت دور ياناس وضربوه بالطوبة ».


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة