خلال ندوة لمستقبل وطن بالفيوم:

أشرف رشاد: لدينا أزمة في تسويق إنجازات السيسي التي نفذت خلال الفترة الماضية

الأربعاء، 31 يناير 2018 11:50 م
أشرف رشاد: لدينا أزمة في تسويق إنجازات السيسي التي نفذت خلال الفترة الماضية
ندوة لمستقبل وطن بالفيوم
سامي سعيد

عقد حزب مستقبل وطن، ثاني ورش معسكر الحزب بمحافظة الفيوم، بعنوان "الإتيكيت والبروتوكول السياسي والعلاقات العامة"، وسط حضور عدد كبير من أعضاء وقيادات الحزب بالمحافظة، كان من بينهم المهندس أشرف رشاد، رئيس الحزب، والنائب فخري طايل، والنائبة سحر صدقي، والدكتور محمد الضبع، رئيس لجنة العلاقات العامة بالحزب، الذي تولى إدارة الندوة وتحدث عن كيفية التعامل فى الأحداث السياسية والتواصل مع الضيوف والمسؤولين وما هي أساسيات العمل السياسي.
 
وأكد "الضبع" خلال كلمته بالندوة، أن الحزب أعد بروتوكولا سياسيا خاص بالحزب مكون من 55 صفحة يتضمن كيفية تنظيم العلاقة داخليا وخارجيا ويشرح للأعضاء كيفية التعامل بينهم وبين القيادات، كذلك يشرح كيفية تعامل أعضاء الحزب مع المؤسسات والجهات الأخرى سواء كانت حكومية أو أهلية كذلك شرح "الضبع"، ما هي القواعد والبروتوكول في حالة وجود مسئوولين كالوزراء والمحافظين في ضيافة الحزب، وما هي الطريقة الأفضل لطرح الأسئلة في هذه الحالة، ومن الذي يتولى إدارة الحوار في هذه الحالة؟.
 
في نفس السياق، أكد محمد أبو العلا، أمين قطاع شمال الصعيد بحزب مستقبل، أن الحزب يرى فى الرئيس السيسى مستقبل الدولة وقادر على استكمال مسيرة التنمية التى بدأها خلال فترته الرئاسية الأولى والتى بدأت منتصف عام 2013.
 
وأكد "أبو العلا"، خلال كلمته بالمعسكر، أن حزب مستقبل وطن أعلن فى وقت سابق دعم ترشيح الرئيس فى الانتخابات ويعمل جاهدا من أجل تعريف المواطنين فى الشارع بحجم مشروعات الرئيس فى مختلف مجالات التنمية.
 
وقال "أبو العلا"، إن الحزب يعمل على حشد المواطنين للمشاركة بقوة فى الانتخابات الرئاسية من خلال التواصل المباشر مع المواطنين عبر القواعد الحزبية فى مختلف أنحاء الجمهورية.
 
في نفس السياق، أكد المهندس أشرف رشاد، رئيس حزب مستقبل وطن، أن وسائل الإعلام فشلت فى تسويق المشروعات الكبرى التى نفذتها الدولة خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى حجم النتائج المهمة وثمار هذه المشروعات خلال الفترة المقبلة، موضحا أن هناك ورشة عمل ستقام غدا بالمعسكر حول الإصلاح الاقتصادى والثمار التى ينتظرها الشعب المصرى خلال الفترة المقبلة.
 
 ندوة لمستقبل وطن بالفيوم (1)
 
 ندوة لمستقبل وطن بالفيوم (2)
 
 ندوة لمستقبل وطن بالفيوم (3)
 
 ندوة لمستقبل وطن بالفيوم (4)

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق