موعد انتهاء تصوير مسلسل "ورا الشمس"

الخميس، 01 فبراير 2018 09:00 ص
موعد انتهاء تصوير مسلسل "ورا الشمس"
فريق عمل مسلسل ورا الشمس
محمود جلال

يواصل الفنان خالد سليم ولقاء الخميسي مسلسل "ورا الشمس" تصوير المشاهد الأخيرة والنهائية من المسلسل في إحدي الشوارع القاهرة، ومن المفترض أن يتم الانتهاء من تصوير كل المشاهد المتبقية للمسلسل أخر شهر فبراير الحالي، ويعمل حاليا المخرج أحمد سمير فرج هذه الأيام أيضا على مونتاج حلقات من المسلسل.

من ناحية أخرى أسرة مسلسل قامت بالتصوير فى مدينة الغردقة، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد هناك، وتحديدا فى "مرسى علم" خلال شهر ديسمبر الماضى، حيث استمر التصوير هناك لمدة 12 يومًا كاملاً.

مسلسل "ورا الشمس" تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة لقاء الخميسي وخالد سليم ونبيل عيسى وأحمد صلاح حسنى وعائشة بن أحمد وجيهان خليل وعبد الرحمن أبو زهرة وطارق صبري وميار الغيطى وتامر شلتوت.

المسلسل ينتمى لأعمال الـ60 حلقة  ،وتدور أحداثه في إطار بوليسي حول مجموعة من الأصدقاء لدى كل منهم حياته ومستقبله وعائلته، ومع تصاعد الأحداث، يكتشف أن هناك جريمة قتل حدثت منذ 10 سنوات، وتتفتح أوراقها وأزماتها من جديد، وتنقلب الدنيا رأسا على عقب، لينغرس جميع الأصدقاء في هذه الأزمة، حيث كانوا يظنون أنهم يعيشون فى وهم النسيان ولن تعود هذه الجريمة مرة أخرى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق