بعد ساعات من مواجهات عدن.. التحالف العربي: على الجميع التزام الهدوء

الإثنين، 29 يناير 2018 05:13 م
بعد ساعات من مواجهات عدن.. التحالف العربي: على الجميع التزام الهدوء
الحوثيين
كتب أحمد عرفة

عقد المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، تركي المالكي، مؤتمرا صحفيا، اليوم الإثنين، بعد ساعات من اشتعال المواجهات بين الجيش اليمني وانفصاليون في مدينة عدن اليمنية.

 

وقال المتحدث باسم التحالف العربي، إن العمليات الإنسانية في اليمن تشمل الجميع دون تفرقة، موضحا أن منافذ اليمن ستبقى مفتوحة للمساعدات.

 

وأكد تركي المالكي، أن التحالف العربي سلم الحكومة اليمنية 27 طفلا جندهم الحوثيون، متابعا:" من الواجب تركيز الجهود لاستكمال تحرير كافة الأراضي اليمنية".

 

وطالب المتحدث باسم التحالف العربي في اليمن، الجميع في عدن الالتزام بالهدوء، مشيرا إلى أن ميناء الحديدة تحول لنقطة انطلاق لهجمات الحوثيين.

1
 
 
 

 

وكان السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر، قال إن المملكة العربية السعودية قدمت منحا لليمن بمليارات الدولارات بهدف دعم الحكومة الشرعية، موضحا أن هناك خطة سعودية لليمن تتجاوز المساعدات الى كافة المناحي الأخرى.

 

وأضاف السفير السعودي في اليمن، في تصريحات نقلها شبكة "سكاي نيوز" الإخبارية، أن العمل على سد الفجوة المالية كان أحد عناصر الخطة السعودية لدعم اليمن، لافتا إلى أن هناك العديد من الخطط لمساعدة الإنسان اليمني في وجه الممارسات الحوثية.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة