ضبط 37685 مخالفة مرورية متنوعة في حملة على الطرق

الجمعة، 25 ديسمبر 2015 11:56 ص
ضبط 37685 مخالفة مرورية متنوعة في حملة على الطرق

في إطار تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتحقيق الإنضباط المروري، فقد وجهت الإدارة العامة للمرور عدة حملات مرورية وانضباطية لتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين منهم، حيث أسفرت جهودها عن ضبط الآتي:

أولًا: في مجال ضبط المخالفات المرورية المتنوعة ومخالفات السرعة الزائدة، حيث تمكنت الإدارة العامة للمرور في حملاتها المرورية بمختلف محافظات الجمهورية من ضبط (37685) مخالفة مرورية متنوعة من بينها ( 3877 ) مخالفة تجاوز السرعة المقررة .

ثانيًا في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة، أسفرت جهودها عن ضبط (2458) مخالفة متنوعة لدراجات نارية وحجز ( 424 ) دراجة نارية مخالفة.

ثالثًا في مجال ضبط القيادة تحت تأثير المواد المخدرة، حيث أسفرت جهود الحملات عن ضبط ( 39 ) حالة قيادة تحت تأثير المواد المخدرة .

رابعًا في مجال رفع السيارات والدراجات من الميادين العامة والشوارع، فقد قامت الأجهزة الأمنية على مستوى الجمهورية بحملة أمنية مُكبرة لإستهداف ورفع السيارات والدراجات النارية وكافة المركبات المتروكة والمهملة بالميادين والشوارع ، والتي أسفرت عن رفع (313) مركبة جارى فحصها.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعةٍ على حدة، وتواصل الأجهزة الأمنية حملاتها المرورية بالشوارع لضبط كافة صور الخروج على القانون.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق