محامي المصابين بواقعة "جنينة": المستشار جمع العاملين لديه للتعدي علي الشباب

السبت، 27 يناير 2018 11:36 م
محامي المصابين بواقعة "جنينة": المستشار جمع العاملين لديه للتعدي علي الشباب
المصاب في حادث هشام جنينة
دينا الحسيني

أكد خالد أبوعيطة محامي المصابين في واقعة حادث تصادم سيارة المستشار هشام جنينة بمنطقة القاهرة الجديدة أن تحقيقات النيابة لم تبدء حتي الآن وأن ما جري مناظرة من النيابة العامة لطرفي المشاجرة حيث استمعت شفاهة لأقوال هشام جنينة وأقوال المصابيين وناظرت النيابة إصاباتهم  ولم يفتح التحقيق رسميا حتي الآن.
 
وأضاف أبو عيطة في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة" أن إصابة هشام جنينة ردية بمعني إصابة بآلة غليظة وليست سلاح أبيض كما أدعي بالمحضر كما أن ضباط المباحث حينما وصلوا لمكان الحادث قاموا بتفتيش الشباب الثلاثة بعد ادعاء جنينة بتعديهم علية بسلاح أبيض "مطواة" ولم يتم ضبط أية أسلحة بحوزة المتهمين قائلا : جنينه يسأل عن إصاباته.
 
وأشار المحامي أبوعيطة أن جنينة كان يقود السيارة بنفسه وبجواره أحد الأشخاص وهو من أجري اتصالا هاتفياً بأسرة جنينة لإبلاغهم بحادث التصادم فحضرت زوجته صحبة العاملين لديها بالفيلا وهذا ما أكده حارس  الفيلا والذي أكد في أقواله بمحضر الشرطة أن زوجة جنينة طلبت منه الحضور معها لمقر الواقعة قائلة له : تعالي هشام عمل حادث وبيتخانق هنروح له ".
 
وختم المحامي انها فورحضورها والعاملين لديها قاموا بالتعدي علي الشباب محدثين إصابات بالغة من بينهم إصابة الشاب أحمد الرفاعي الذي أصيب بجرح قطعي 10 غرز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق