المقاولون يهاجم الإسماعيلي لهذا السبب

الجمعة، 26 يناير 2018 01:00 ص
المقاولون يهاجم الإسماعيلي لهذا السبب
شكري نجيب
أحمد مسعود

عبر مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محمد محسن صلاح، عن غضبه من نادي الإسماعيلي بعد محاولة الأخير إنهاء إعارة اللاعب شكري نجيب، المعار من قلعة الدراويش للمقاولون، لمدة موسم بعد محاولات الإسماعيلي إنهاء إعارة اللاعب من طرف واحد.

 

وشدد محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون، في بيان رسمي، على أن ناديه يحترم كل الأندية خاصة الإسماعيلي الذي تربطه علاقات تاريخية بناديه، ولكن ما حدث خلال الساعات الماضية يدعو للدهشة.

 

وأكد المشرف العام على الكرة بالمقاولون، أن إدارة النادي فوجئت بشكري نجيب، لاعب المقاولون الحالي، والذي تنتهي إعارته من الإسماعيلي بنهاية الموسم، يتواجد في تدريبات الإسماعيلي دون وجود أدنى تقدير من النادي واللاعب لنادي المقاولون، مشيرا إلى أنه لم يتلق أي طلبات رسمية من الإسماعيلي بإنهاء إعارة اللاعب.

 

وأوضح فتحي أن المقاولون لم يدخل في تفاوض مع أي مسئول بالإسماعيلي حول نجيب ولو تلقى النادي هذا الطلب فسيرفض أو يتم التفاوض للحصول على مبلغ مالي لن يقل عن مليون جنيه، مضيفا أن ما تلقاه رسميا من الإسماعيلي طلب لعودة عمر جمال المعار من المقاولون للإسماعيلي وهو ما تم رفضه بصورة نهائية.

وطالب فتحي في النهاية مسئولي الإسماعيلي بالالتزام بالعقود والحفاظ على العلاقات التاريخية بين الناديين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة