حسين الشحات: انضمامي للعين بوابتي لكأس العالم 2018

الأحد، 21 يناير 2018 11:32 ص
حسين الشحات: انضمامي للعين بوابتي لكأس العالم 2018
حسين الشحات

قال حسين الشحات لاعب العين الإماراتي المعار من المقاصة حتي نهاية الموسم، إن خوض تجربة الاحتراف مع الفريق الملقب بـ"الزعيم"، سيكون بوابة إنضمامه للمنتخب الوطنى الذى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

وقال حسين الشحات فى تصريحات لصحيفة "الإمارات اليوم"، "من حسن حظى أننى ألعب فى فريق كبير بحجم العين، والذى دائماً ما تكون مبارياته محط أنظار وسائل الأعلام الخليجية والعربية، فهو فريق عريق يمتلك سجلاً حافلاً بالألقاب والإنجازات، كما يمتلك العديد من اللاعبين يشكلون القوام الأساسى للمنتخب الاماراتى مثل عمورى وأحمد خليل".

أضاف اللاعب المصري، "أبذل قصارى جهدى مع العين من أجل تحقيق حلمى بالأنضمام للمنتخب الوطنى، وأعتقد أن تألقى مع الفريق العيناوى سيكون بمثابة بوابة انضمامى لمنتخب الفراعنة، أشعر بالسعادة باللعب مع العديد من النجوم مثل عمر عبد الرحمن عمورى وأحمد خليل، وسعيد أيضاً بالثقة التى أحظى بها من الإدارة وزملائى بالفريق كذلك الجماهير".

واصل حسين الشحات تصريحاته قائلاً، "العين فريق بطولات وينافس بقوة للفوز بكل بطولة يشارك بها، وهدفنا الرئيسى هذا الموسم هو الفوز بأكبر عدد من البطولات، لاسيما وأن الفريق العيناوى يمتلك المقومات التى تؤهله لتحقيق ذلك من جهاز فنى على مستوى عال، ولاعبين على قدر كبير من الكفاءة بمختلف المراكز، وسنسعى جاهدين لإسعاد الجماهير فى الفترة القادمة".

ويستعد العين لمواجهة حتا اليوم، الاحد، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الاماراتى.

وانضم حسين الشحات لصفوف العين الإماراتى خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادماً من المقاصة على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وتمكن من تسجيل هدف فى ظهوره الأول مع العين أمام الوصل فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق العيناوى بنتيجة 3 – 1، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الاماراتي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق