«الصحة» توضح الموقف من الاعتداء على إحدى طبيبات «القاهرة الفاطمية»

الخميس، 24 ديسمبر 2015 07:32 م
«الصحة» توضح الموقف من الاعتداء على إحدى طبيبات «القاهرة الفاطمية»
وزارة الصحة والسكان

أصدرت وزارة الصحة والسكان بيانا اليوم، الخميس، بشأن ما تناولته بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تعرض الدكتورة أمل شرف «طبيب الأسنان» بمستشفى القاهرة الفاطمية للاعتداء من قٍبل إحدى السايسات خارج أسوار المستشفى.

وأوضحت الوزارة في بيانها: أنه فور وقوع الواقعة يوم 18112015 في تمام الساعة الثامنة صباحًا، قام مدير المستشفى بإبلاغ السيد نائب مأمور قسم الجمالية والسيد رئيس مباحث القسم، بتعرض الطبيبة المذكورة للاعتداء من قبل احدي السايسات، كما قام بإبلاغ السيد مدير الشئون القانونية بالمستشفى بضرورة التوجه للقسم لتحرير محضر بالواقع.

وأرسل رئيس مباحث القسم قوة إلى المنطقة المحيطة بالمستشفى، وتم القبض على السايسة، وتم تحرير محضر لها رقم 10227 جنح الجمالية بتاريخ 18112015، وتم عرضها على النيابة في اليوم التالي 19112015، وحبسها حتى تاريخه، والقضية قيد النظر بالقضاء.

في غضون ذلك تم عرض الطبيبة المعتدى عليها على طوارئ مستشفى الحسين الجامعي لعمل تقرير طبي لها، وتم إجراء خياطة تجميلية للطبيبة داخل مستشفى القاهرة الفاطمية، وخرجت في نفس اليوم، كما تم احتساب إصابتها "إصابة عمل"، ومتابعتها حتى الشفاء التام.

كان مدير مستشفى القاهرة الفاطمية قد قام بمخاطبة رئيس حي وسط القاهرة بتاريخ 1452014 لمحاولة استقطاع جزء من الرصيف، وتخصيصه كمساحة انتظار للأطباء والعاملين بالمستشفى، وجاء الرد بتاريخ 532015 بعدم جواز إنشاء ساحة انتظار تنفيذًا لتعليمات الإدارة العامة للمرور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة