وزير التعليم يحذر من التقاعس عن الرد على استفسارات المعلمين

الخميس، 24 ديسمبر 2015 07:12 م
وزير التعليم يحذر من التقاعس عن الرد على استفسارات المعلمين
الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم

حذر الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى الجهات المعنية بالرد على شكاوى المواطنين واستفساراتهم من التقاعس أو تأخير الرد على الطلبات المقدمة لهم من المواطنين وأولياء الأمور والمعلمين، وطالب بإفادتهم خلال أسرع وقت ممكن، وأن يكون الرد واضحا ومباشرا.

وقالت الوزارة فى بيان لها، إن ذلك جاء عقب عرض تقرير عن موقع " تواصل معنا «http:tawasol.emis.gov.eg» على البوابة الإلكترونية للوزارة، والذى يتيح للمواطنين التقدم باستفساراتهم فى خمس وثلاثين مجالًا بالعملية التعليمية، وكذلك تقديم اقتراحات تتعلق بثلاثة مجالات أخرى.

وأوضح التقرير أن هناك رد على كافة الاستفسارات الواردة بعدد "22" مجالًا، بعدد استفسارات بلغت "3222" استفسارًا، وأن هناك "15" مجالًا تم الرد خلالها على 2014 استفسارًا وجارى بحث عدد "388" منها من قبل لجان الفحص المعنية. وبذلك يبلغ العدد الإجمالى للردود على الشكاوى والاستفسارات الواردة إلى موقع تواصل معنا "5236" ردًا.

ووجه الوزير المسئولين بالتواصل والرد على استفسارات المواطنين، والانتهاء من فحص الاستفسارات والشكاوى قيد البحث والتواصل والرد على استفسارات المواطنين، والانتهاء من فحص الاستفسارات والشكاوى قيد البحث والتواصل مع مقدميها فى أسرع وقت.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق