«تموين الغربية»: انطلاق مشروعات «جمعيتي» لدعم بيع السلع التموينية

الخميس، 24 ديسمبر 2015 05:32 م
«تموين الغربية»: انطلاق مشروعات «جمعيتي» لدعم بيع السلع التموينية
الدكتور سامي النحاس وكيل وزارة التموين بالغربية،
هبة راشد

أكد الدكتور سامي النحاس وكيل وزارة التموين بالغربية، اليوم الخميس، بدء اعتماد مبادرة وزارة التموين بالتنسيق مع وزارة التنمية والإدارة المحلية ومديريات الزارعة والطب البيطري ومباحث التموين مبادرة «جمعيتي» لدعم بيع السلع التموينية والغذائية بأسعار مخفضة من خلال منافذ بيع تابعة لقطاعات وزارات الداخلية والتموين والمحافظة على مستوي قري ومراك المحافظة.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن مبادرة جمعيتي تتيح لكل مواطن أن يكون منفذ بيع صالح للدولة بقيمة قرض مادي يبدأ من 5 ألاف جنيه حتي 300 ألف جنيه بموجب إدارة تلك المنافذ وتجهيزها بمده بكافة السلع الغذائية والتموينية من اللحوم والدواجن والغلال وغيرها تيسيرا على المواطنين ومواجهه جشع تجار ومروجي بيع السلع داخل الأسواق السوداء.

وأشار وكيل وزارة التموين أن عدد منافذ بيع السلع الغذائية واللحوم قد تجاوز اكثر من 25 منفذ علي مستوي قري ومراكز طنطا والمحلة وزفتي والسنطة وكفرالزيات وغيرها.

وجدير بالذكر ان القوات المسلحة ومديرية أمن الغربية قد لعبت دورا رئيسيا بالتنسيق مع مديرية التموين فى نشر منافذ بيع السلع الثابته والمتحركة بموجب دعم شوادر بيع اللحوم السودانية والأسترالية بأسعار تبدأ من 45 جنيه حتي 55 جنيه لمواجهه غلاء أسعار اللحوم فى الوقت الراهن .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق