الصحف الإماراتية تتغني بأول مشاركة لحسين الشحات مع العين

السبت، 13 يناير 2018 10:27 ص
الصحف الإماراتية تتغني بأول مشاركة لحسين الشحات مع العين
حسين الشحات في العين

نال حسين الشحات، لاعب المقاصة والمعار لنادي العين الإماراتي، اشادات واسعة من الصحف الإماراتية الصادرة اليوم، السبت.

حسين الشحات نجح في أول مشاركة له مع العين، في تسجيل هدف ليقود ناديه الجديد لتحقيق الفوز خارج ملعبه على الوصل بنتيجة 3 – 1 في مباراة الكلاسيكو التي جمعتهما مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدوري الاماراتى.

وعنونت صحيفة "الإمارات اليوم"، "الصدارة عيناوية بفضل عمورى والشحات"، مشيرة إلى أن العين كان الطرف الأفضل في المباراة التي شهدت تألق الثنائي عمر عبد الرحمن "عموري" وحسين الشحات.

وأضافت الصحيفة، "نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الثالث لفريق العين من أول فرصة تهديفية تسنح له بعدما تلقى تمريرة متقنة من بندر الاحبابي"، ليرفع العين رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى 28 نقطة في صدارة الدوري، بينما تراجع الوصل للمركز الثالث بعدما توقف رصيده عند 25 نقطة.

أما صحيفة "الاتحاد"، فقالت أن العين نجح في الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم على مدار 15 مباراة متتالية بمسابقة الدوري الاماراتى بعدما تمكن من تحقيق الفوز على الوصل لينفرد بالصدارة.

وأشارت الصحيفة إلى أن حسين الشحات أجهز على الوصل بتسجيل الهدف الثالث بعد دخوله بدقائق معدودة ليسجل الظهور الرسمي الأول مع الفريق العيناوي، في حين قالت صحيفة "الخليج"، أن حسين الشحات نجح في استغلال أخطاء الدفاع بالفريق الوصلاوى وأطلق رصاصة الرحمة مسجلاً الهدف الثالث.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق