اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. وصول بعثة الأهلي للإمارات لمواجهة المصري في السوبر

الأربعاء، 10 يناير 2018 06:00 ص
اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018.. وصول بعثة الأهلي للإمارات لمواجهة المصري في السوبر
الاهلي
أحمد مسعود

اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018، حيث شهد النادي الاهلي العديد من الأحداث كان علي رأسها وصول بعثة الأهلي للإمارات استعدادا لمواجهة المصري في السوبر.

«صوت الأمة» يقدم ملخصا لآخر اخبار الاهلي اليوم الاربعاء 10 / 1 / 2018..

وصول بعثة الأهلي للإمارات استعدادا لمواجهة المصري في السوبر

اخبار الاهلي اليوم.. وصلت، بعثة فريق النادي الاهلي إلي الإمارات، تمهيداً لخوض مباراة السوبر المحلي أمام المصري في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

اخبار الاهلي اليوم.. تلقى عمرو بركات لاعب الأهلى أربعة عروض من أندية محلية للرحيل لأحد هذه الأندية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية من المقاصة وسموحة وإنبي ودجلة.

اخبار الاهلي اليوم.. يتوجه مجلس إدارة النادى الاهلي إلى الأمارات في العاشرة إلا ربع من صباح غداً، الأربعاء، لمؤازرة الفريق في بطولة السوبر المحلي التى يخوضها المارد الأحمر أمام المصري في السادسة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة على ملعب هزاع بن زايد في بطولة السوبر المحلي.

اخبار الاهلي اليوم.. يبدو أن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي دخل في معركة حقيقية مع نجوم الفريق ممن يمتلكون جماهيرية واسعة بين عشاق المارد الأحمر، فبعد الاستغناء عن حسام غالي وعماد متعب وإحالة إكرامي إلى الدكة، ظهرت أزمة جديدة مع انتهاء مباراة القمة التي جمعت الأهلي والزمالك مساء أمس على استاد القاهرة الدولي.

اخبار الاهلي اليوم.. اشتكى مروان محسن مهاجم الأهلى العائد من الإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، إلى جهاز المنتخب الوطنى تجاهله من جانب الجهاز الفنى للأهلى، وهو ما يهدد عودته للمنتخب فى الفترة المقبلة استعدادا للمونديال.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق