3 أزمات في طريق إيهاب جلال بالزمالك

الخميس، 11 يناير 2018 01:00 م
3 أزمات في طريق إيهاب جلال بالزمالك
ايهاب جلال
كتب – حسام الحاج

عاد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك لممارسة هواياته المفضلة فى خلع المدربين وأخرهم المونتينيجري نيبوشا الذى تمت إقالته على خلفية السقوط فى فخ الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

مرتضى منصور استنفذ كل المحاولات فى الاعتماد على المدير الفنى الأجنبى أو حتى المصرى الذى ينتمى لـ "ولاد النادى" فى انتشال السفينة البيضاء من سلسلة النتائج السلبية والتراجع الملحوظ فى أداء اللاعبين طوال الفترة الماضية.

اتخذ رئيس الزمالك قرارا صعبا فى ولايته الثانية لأول مرة وهو الاعتماد على مدير فنى لا يعد من أبناء القلعة البيضاء وهو إيهاب جلال ليكون ذلك بمثابة الصاعقة عبى بعض المديرين الفنيين "ولاد النادى" الذين كانوا يمنون النفس بتولى المهام الفنيىة خلفا انيبوشا.

إيهاب جلال بدأ مرحلة أخرى فى حياته فى التدريبية تختلف عن التجارب الأخري لاسيما أن الزمالك يعد من أكبر القلاع الرياضية فى مصر لأنه ينافس على البطولات والألقاب لا على نتيجة مباراة على حدة وعليه فإن طريق جلال لن يكن مفروشا بالورود فالمهمة صعبة بالفعل ليكون على قدر ثقة مجلس إدارة النادي الأبيض.

"صوت الأمة" يسلط الضوء فى السطور التالية على أبرز الأزمات التى تواجه  إيهاب جلال خلال مسيرته التدريبية داخل أسوار ميت عقبة.


"ولاد النادى"

تعرض إيهاب جلال لهجوم شرس بعد إعلان توليه القيادة الفنية للفريق الأبيض من أبناء النادى الذين اعترضوا على قرار مجلس الإدارة خاصة فاروق جعفر الذى استقال من منصبه كمستشار فنى للفريق الأبيض على خلفية ذلك ويتعين على جلال مواجهة كل هذه الأمور بحيطة وحذر حتى لا تنقلب "الدفة" ضده.

الانضباط والاستقرار

عودة الانضباط والاستقرار تعد ثانى المهام للمدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء ويعد إيهاب جلال من المديرين الفنيين الذين يتميزون بالهدوء فى التعامل مع الأزمات فهناك بعض اللاعبين يحتاجون لفرض مزيد من الانضباط والاستقرار.

المدرب العام

يتولى نبيل محمود "رامبو" مهمة المدرب العام بنادى الزمالك مع إيهاب جلال وتناثرت تقارير إعلامية خلال الأيام الماضية بأنه سيتقدم باستقالته بعد مباراة القمة ويحاول جلال أن يحتى كل هذه الأزمات لعودة الاستقرار للقلعة البيضاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق