القمة 115.. تعرف على قائمة الهدافين التاريخين للقاءات القمة (فيديو)

الإثنين، 08 يناير 2018 04:31 م
القمة 115.. تعرف على قائمة الهدافين التاريخين للقاءات القمة (فيديو)
الاهلى والزمالك
كتب – حسام الحاج

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية إلى المباراة المرتقبة بين قطبى الكرة المصرية، فى السابعة من مساء اليوم الإثنين ، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ 17 والأخيرة من الدور الأول من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

مواجهات الأهلى والزمالك عادة ما تتسم بالندية والإثارة لرغبة كل فريق فى قهر الأخر أملا أن يضاف ذلك فى سجل انتصاراته فى تاريخ مواجهات القمة فضلا عن الشعبية الجارفة التى يتمتع بها كلا الفريقين فى جميع أرجاء مصر والوطن العربي.

يدخل الفريق الأبيض المباراة فى ظروف صعبة للغاية فى ظل عدم الاستقرار الإدارى الذى يعانى منه خاصة بعد إقالة المونتينجري نيبوشا عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بهدف دون رد ضمن مؤجلات الجولة العاشرة وإسناد الإدارة الفنية للثنائى نبيل محمود ومعتمد جمال.

الزمالك الذى يعانى من تذبذب غير طبيعى بالنتائج فى الفترة الأخيرة يبحث عن تحقيق الفوز على المارد الأحمر منذ أخر انتصار له ،في الدوري المصري بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما على استاد القاهرة بالدور الثاني من موسم (2006-2007)  فى القمة 99.

وعلى الجانب الأخر يدخل الأهلى اللقاء بقيادة مدير الفنى حسام البدري بأريحية شديدة خاصة أنه يعانى من استقرار لا مثيل له على مستوي النتائج والأداء ويمضى بخطى ثابتة نحو الزحف لاعتلاء قمة الدورى وملاحقة الإسماعيلى المتصدر لجدول الترتيب.

سجل أكثر من لاعب فى مباريات القمة العديد من الأهداف والتى جعلتهم يتربعون على عرش قائمة الهدافين التاريخين للقاءت القمة وهو ما نسلط عليه الضوء فى السطور التالية.

محمد أبو تريكة : 13 هدف

عماد متعب : 10 أهداف

جمال حمزة : 9 أهداف

حسام حسن: 9 أهداف

صالح سليم :  8 أهداف

sal19

مؤمن زكريا : 4 أهداف

باسم مرسي: 4 أهداف

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق